اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الاثنين، 10 أغسطس 2015

تحميل أخر إصدار Hangouts للروبوت

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:27 ص




 لقد رأينا Hangouts 4.0 لالروبوت من قبل (وأيضا على Android Wear)، ولكن هذا كان قبل شهرين. ويكفي القول، إذن، أن Hangouts 4 الضجيج تم بناء ما يصل ضغط هائل منذ ذلك الحين، والآن جوجل هو تقديم أخيرا. وHangouts 4.0 تكون متوفرة في متجر Play اعتبارا من اليوم، وبطبيعة الحال، من شبه المؤكد أن طرح في مراحل.
لدينا بالفعل فكرة جيدة عن ما هو الجديد في
Hangouts 4.0، ولكن هنا هي التغييرات جوجل تقدم خصيصا:

   
Hangouts هو أكثر أناقة. تحديث الآن مع التصميم المادي، Hangouts لديه نظرة جديدة ويشعر بها: البنود تستجيب لمسة بطرق أكثر سهولة والانتقال بين المهام أكثر مرونة.
    
دردشة الفيديو الجماعية هو أبسط. زر يؤلف الجديد يجعل من الأسهل بالنسبة لك أن تبدأ مجموعة جديدة أو محادثة. لدينا قائمة الأسماء تبسيط يساعدك على العثور على الشخص المناسب بسرعة. والمرفقات تم تجديده وتبسيط، لذلك تقاسم الرموز التعبيرية من، متحركة، والموقع الخاص بك، حتى صور متعددة في وقت واحد، هو الخاطف.
  
Hangouts أسرع. سواء كنت تقوم بإرسال رسالة سريعة أو فيديو الدردشة مع العائلة، كنت لا تريد الانتظار المنبثقة. لقد تم تحديد بقلق شديد البق وتسريع تسليم الرسالة إلى جعل Hangouts أسرع وأكثر موثوقية. المكافأة: أقل  استهلاك للبطارية.
هناك أيضا بضعة المزيد من الميزات - الصادرة هوية المتصل (لذلك سوف لا تظهر بأنها "غير معروف" عند إجراء مكالمة
Hangouts) وتلقي والرد على مجموعة MMS في Hangouts عند استخدام جوجل صوت.
رسائل الحالة العرف، ونحن يشاع، وهنا، أيضا، ومستوى الدعم المذكور لالروبوت ملابس الواضح في السحب كذلك.
ونحن سوف تتيح لك معرفة متى ونحن قد حصلت على APK.تحميل
توقيع APK من قبل جوجل وترقية التطبيق الموجودة لديك. التوقيع التشفير يضمن أن الملف الآمن لتثبيت وعدم العبث بها بأي شكل من الأشكال. بدلا من الانتظار لجوجل لدفع هذا التحميل إلى الأجهزة الخاصة بك، والتي يمكن أن يستغرق عدة أيام، وتحميل وتثبيته كأي APK الآخرين.


وقد عملت جوجلبجهد من أجل إضافة   تحسينات تطوير العمل لجعل Hangouts أبسط وأسرع وأكثر سهولة على نعم. وتقول الشركة أنه مع Hangouts انها تريد مساعدة المستخدمين على البقاء في لحظة مهما الجهاز الذي يستخدمونه أو لو انهم الرسائل النصية، والتحدث أو إرسال رسالة الفيديو. وقد أفرج عنه لHangouts التطبيق اصلحت اليوم الذي يجمع بعض من تلك التحسينات.
Hangouts 4.0 هو الآن أكثر أناقة منذ تم تحديثها مع عناصر المواد التصميم، وهناك نظرة جديدة تماما ويشعر والبنود هي أكثر استجابة لاتصال مع التحولات الجديدة التي تجعل المهام أكثر مرونة.
هناك زر جديد يؤلف مما يجعل من الاسهل بكثير لبدء مجموعة جديدة أو محادثة فردية مع قائمة الأسماء مبسطة مما يجعل من الأسهل العثور على الاتصال الصحيح بسرعة. وقد تم تجديده المرفقات لجعل تقاسم متحركة، emojis، موقعك، فضلا عن صور متعددة مبكرة.
وتقول جوجل أن خروجات جديدة أسرع من سابقتها، فقد "إصلاح الخلل بقلق شديد" وتسريع تسليم الرسالة بحيث التطبيق هو أكثر أسرع وموثوق بها في حين تستهلك طاقة أقل من البطارية.
Hangouts 4.0 هو المتداول إلى المستخدمين الروبوت اليوم، وسوف تكون متاحة عبر متجر Play في فترة قصيرة، وقد تلقى مستخدمو نظام التشغيل iOS العديد من هذه التحديثات بالفعل.



اسم الملف: com.google.android.talk-4.0.100147489-22534506-minAPI15.apk
الإصدار: 4.0.100147489 (22534506)
MD5: a886cf23e8dd4ce4d32e6a2b6a455095

    
تحميل: APK mirror


بقلم أسامة بن الديوس

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني