اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


السبت، 8 أغسطس 2015

حصريا بعض رموز الخطأ الموجودة في play store وبعض حلولها

بواسطة : Unknown بتاريخ : 3:34 م

هل سبق لك أن واجهت هذا الوضع؟ تجد تطبيق مثير  للاهتمام و لم تريد تحميل البرنامج تحصل على رسالة خطأ خفي مع الأرقام تبدو عشوائية التي تظهر في متجر Google Play. مزعج جدا، أليس كذلك؟ وهنا بعض أخطاء متجر Google Play  وحلولها لمساعدتك من خلالها.

  google play2

وتستند الحلول للأخطاء هو موضح أدناه على تجارب المحررين AndroidPIT وكذلك القراء والمشرفين من المنتدى. إذا واجهت أي مشاكل أخرى من Google Play، لا تتردد في تبادل الخبرات الخاصة بك في التعليقات والمنتدى.

متجر Google Play خطأ DF-BPA-09 "شراء تجهيز خطأ"


جوجل بلاي خطأ في معالجة شراء DF-BPA-09 يحدث في كثير من الأحيان للمستخدمين الروبوت عند محاولة تحميل التطبيق. المشكلة سوف ولكن لا تذهب بعيدا بعد محاولة تحميله مرة أخرى، لذلك عليك أن تذهب إلى الإعدادات أولا. أيضا، كما نرى أن المشكلة ليست بسبب المستخدمين الفرديين، ولكن إلى Google Play نفسه، ونحن على أمل أنها سوف تكون ثابتة في المستقبل القريب. في غضون ذلك، وهنا هو ما يمكنك القيام به:

    
الخوض في إعدادات الجهاز
    
انقر على تطبيقات أو إدارة التطبيق (اسم مختلفة اعتمادا على الجهاز الخاص بك).
    
انتقل إلى "الكل" العمود ''.
    
انتقل لأسفل حتى ترى '' إطار خدمات جوجل ''
    
أخيرا، اختيار '' بيانات واضحة '' ثم OK.إذا كان هذا لا يعمل، انتقل إلى موقع جوجل اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيت التطبيق الذي يعطيك القضايا على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي من هناك. عندما تذهب إلى الجهاز، وتثبيت يجب أن تعمل.

 androidpit google play store one


متجر Google Play رمز الخطأ 495



مشكلة


مشكلة تحميل أو تحديث التطبيقات من متجر Play

حل


حذف جوجل الخاص بك لعب تخزين البيانات في إعدادات> تطبيقات> جميع> متجر Google Play> محو البيانات. حذف البيانات من إطار خدمات جوجل أيضا (ملاحظة: هذا سوف تعيين معرف جوجل الجديد على جهازك (كما لو كنت مصنع إعادة تعيينها)، وهذا يعني في Google Apps قد تعمل مؤقتا حتى قليلا بعد ذلك).حذف حساب جوجل الخاص بك على الجهاز، إعادة تشغيل الهاتف الخاص بك وإضافته حساب Google في إعدادات> الحسابات> إضافة حساب> حساب Google.

متجر Google Play رمز الخطأ 941



مشكلة


انقطاع أثناء التحديث

حل


انتقل إلى إعدادات> تطبيقات> جميع> متجر Google Play واضح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات. في نفس المكان، انتقل لأسفل إلى حمل مدير ومسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات لذلك أيضا. محاولة التحديث مرة أخرى.AndroidPIT Google Play Store app info

متجر Google Play رمز الخطأ 504



مشكلة


التطبيق لا يمكن تحميل بسبب خطأ

حل


في المعتاد، من فضلك: انتقل إلى إعدادات> تطبيقات> جميع> متجر Google Play ومخبأ التطبيق واضح والبيانات. أيضا ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات عن إطار الخدمات Google اضح.

متجر Google Play رمز الخطأ 491



مشكلة


وتنزيل التحديثات مستحيلة

حل


إزالة حساب جوجل الخاص بك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات لجهازك، ثم الحسابات وجوجل. ضرب إزالة الحساب. إعادة تشغيل الروبوت الخاص بك وإضافة الحساب مرة أخرى. المقبل، في إعدادات، انتقل إلى تطبيقات (تطبيقات) وانتقاد للعثور على "الكل" من التطبيقات الخاصة بك. انتقل لأسفل إلى خدمات Google، ثم انقر فوق بيانات واضحة وإجبار أخيرا توقف.

recovery 02متجر Google Play رمز الخطأ 498



مشكلة


انقطاع التحميل من متجر Google Play

حل


المشكلة هي أن ذاكرة التخزين المؤقت من الجهاز ممتلئ. حذف التطبيقات والملفات غير الضرورية. إعادة تشغيل الهاتف الذكي في وضع الاسترداد عن طريق الضغط على خفض الصوت، أزرار الطاقة المنزلية (لأجهزة سامسونج) أو خفض مستوى الصوت والطاقة (لمعظم الأجهزة الأخرى).يوفر هذا الوضع بضعة خيارات. حدد مسح تقسيم الذاكرة المخبئية من خلال التنقل بين الخيارات مع حجم الروك. تأكيد باستخدام زر الطاقة.

متجر Google Play رمز الخطأ 919



مشكلة


تحميل التطبيق يعمل ولكنه لا يفتح مرة واحدة تحميل.

حل


هو ببساطة ليس هناك مساحة أكبر على الروبوت الخاص بك. القضاء على جميع البيانات غير الضرورية: الموسيقى وأشرطة الفيديو أو التطبيقات الكبيرة.
androidpit play store errors clear data cache

متجر Google Play رمز الخطأ 413



مشكلة


تنزيل تطبيقات أو تحديثات من المستحيل. إذا كنت تستخدم وكيل، وتذكر أنه قد يسبب مشاكل مع تشغيل متجر Google Play.

حل


في إعدادات، والعثور على تطبيقات (أو مدير التطبيق)، ثم مرر للجميع. انتقل لأسفل إلى خدمات Google وعلى الاستفادة من البيانات واضحة وثم فرض توقف. تفعل الشيء نفسه مع متجر Google Play التطبيق ومسح ذاكرة التخزين المؤقت من متصفح الإنترنت الخاص بك.

متجر Google Play رمز الخطأ 921



مشكلة


لا يمكنك تحميل التطبيق.

حل


حاول حذف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق متجر Play جوجل. إذا كان هذا لا يعمل، وحذف جميع بيانات التطبيق سوق Play، ولكن يرجى أخذ العلم بأن هذا سوف بالتالي حذف كافة الإعدادات التي قمت بها بالفعل. كملاذ أخير، وإزالة حساب جوجل الخاص بك، قم بإعادة تشغيل الجهاز وإدخاله مرة أخرى.androidpit google play error remove account

متجر Google Play رمز الخطأ 403



مشكلة


تحميل مستحيل والطلب هو '' ممنوع ''. يحدث هذا عادة عندما تستخدم حسابين جوجل لشراء التطبيقات على جهاز واحد.

حل


الذهاب لمتجر Google Play مع حساب Google الصحيح. إلغاء تثبيت التطبيق في السؤال. التالي محاولة للحصول على التطبيق من Google Play مرة أخرى وانقر على زر الشراء.

الحل 2


مسح الوكيل قمت بتعيين ربما يصل من خلال الذهاب إلى إعدادات، ثم ثم اختر شبكة الجوال اللاسلكي والشبكات (أو عن الشبكات) و. اختر APN، والتي تقف على اسم نقطة الوصول وضرب الخيار واضح وكيل. بعد ذلك يمكنك دائما إعادة الوكيل.
androidpit google play store errors mobile netoworks

حل 3


حل آخر سيكون الحصول على محو بأكمله البحث عن التاريخ الذي يمكنك القيام به في سوق Play نفسه عن طريق اختيار زر الإعدادات. بعد ذلك، حدد مسح تاريخ البحث.

حل 4


حاول إنشاء حساب Google جديد واستخدامه بدلا من سوق Play. انتقل إلى اللعب جوجل، وحدد زر القائمة مرة أخرى. ثم حدد الحسابات واختيار حساب Gmail الجديد. ثم إعادة تثبيت التطبيق.

متجر Google Play رمز الخطأ 923



مشكلة


تحميل مستحيل: خطأ أثناء المزامنة حساب جوجل الخاص بك أو الذاكرة المؤقتة غير كافية.

حل


إزالة حساب جوجل الخاص بك وحذف أي التطبيقات عديمة الفائدة التي هي مجرد أخذ مساحة. بعد ذلك، أعد تشغيل جهازك في وضع الاسترداد. حدد مسح ذاكرة التخزين المؤقت والتقسيم يبدأ الجهاز كالمعتاد. لا تقلق، لن يتم حذف البيانات الشخصية الخاصة بك. إعداد حساب Google الخاص بك مرة أخرى.androidpit galaxy s3 recovery boot loader 2

متجر Google Play رمز الخطأ 492



مشكلة



فمن المستحيل لتثبيت تطبيق بسبب إلى ذاكرة التخزين المؤقت في Dalvik.

حل


ضمن إعدادات، والعثور على تطبيقات، ثم مرر إلى كافة وانزل الى خدمات جوجل. هنا، تحديد بيانات واضحة وثم فرض توقف. تفعل الشيء نفسه على متجر Google Play.ملاحظة: إذا لم يتم حل المشكلة، حاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت في Dalvik. للقيام بذلك، أدخل وضع الاسترداد مخصص (فقط إذا كان لديك الجذر). حل آخر هو استكمال بيانات مسح إعادة تعيين / المصنع. ينطبق هذا الخيار لجميع المستخدمين، ويمكن أن يتم في وضع الاسترداد. حذار، فإنه سيتم مسح البيانات الخاصة بك لذلك تأكد لديك احتياطيا كل شيء كنت ترغب في الاحتفاظ بها.

متجر Google Play رمز الخطأ 927



مشكلة


تحميل مستحيل لأن التحديث من متجر Play قيد التقدم.

حل


انتظر بضع دقائق حتى يتم ترقية متجر Google Play تماما. إذا كانت المشكلة لا يزال مستمرا، انتقل إلى إعدادات، ثم تطبيقات، انتقل إلى كافة وتحديد خدمات Google. اضغط على بيانات واضحة وثم فرض توقف. تفعل الشيء نفسه مع تطبيق متجر Play جوجل.وربما كنت قد خمنت الآن أن هناك طريقة قياسية لتخفيف بعض من هذه الأخطاء، وإذا كانت هناك مشكلة أخرى غير تلك المذكورة أعلاه، قد تتمكن من محاولة باتباع نفس الخطوات. كن حذرا عند محو البيانات الخاصة بك أو القيام ضبط المصنع / البيانات، وهذا سوف نتخلص من الخاص بلدان جزر المحيط الهادئ حفظ الملفات وجهات الاتصال وغيرها، لذلك تأكد من احتياطية لجميع البيانات الخاصة بك مسبقا.androidpit google play errors factory reset

متجر Google Play تثبيت رمز الخطأ 961



مشكلة


مشاكل عند تثبيت تطبيقات أندرويد من متجر Play.

حل


أولا، الحصول على رد من سوق Play، والتي يمكنك القيام به في غضون 15 دقيقة من الشراء. للقيام بذلك، حدد خيار السداد في سوق Play. بعد ذلك، انتقل إلى إعدادات الجهاز واختيار التطبيقات وانتقل اليسار حتى ترى '' كل '' تطبيقات. الآن انتقل لأسفل إلى Google Play واختيار هذا البديل. هنا، تريد إفراغ ذاكرة التخزين المؤقت. وإذا استمرت المشكلة، واختيار لحذف البيانات.هل سبق لك أن تأتي عبر أي مشاكل سوق Play أخرى؟ واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.


وأتمنى أنكم استفدتم من هذه الحلقة الرائعة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني