اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الجمعة، 31 يوليو 2015

كيفية تخفيض ويندوز 10: العودة إلى نظام التشغيل Windows 7 أو 8.1 في بضع خطوات سهلة

بواسطة : Unknown بتاريخ : 10:08 م


 

تعتقد أن  ويندوز 10 هو كبير، ولكن إذا كنت قد قمت بالترقية ولا ترغب في ذلك، تقدم مايكروسوفت طريقة سريعة وسهلة لخفض إلى ويندوز 7 أو 8.1 واستعادة النظام القديم. وهنا كيفة العودة  إلى ويندوز 7 أو 8.1.
لديك 1 شهر للعودة إلى نظام التشغيل Windows 7 أو Windows 8.1 بعد تثبيت نظام التشغيل Windows 10. لذا تأكد من أنك تجعل عقلك قبل أن  يختفي الخيار.الخطوة الأولى هي بالطبع لإجراء نسخ احتياطي أي المعلومات التي لديك حاليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي تريد الاحتفاظ بها. تغيير نظام التشغيل هو شيء كبير، ويمكن في كثير من الأحيان يتم فقدان البيانات على طول الطريق. يمكنك استخدام محركات الأقراص الصلبة الخارجية، والأقراص الإبهام، أو بعض من مختلف سحابة التخزين عبر الإنترنت مثل OneDrive، محرك جوجل، دروببوإكس، أو Tresorit، التي تقدم الكثير من الفضاء مجانا.  تذكر أن هذا قديستغرق مدة من الزمن ، حتى لا تبدأ إذا كان لديك خطط للمستقبل القريب.
عند تثبيت ويندوز 10 على جهاز كمبيوتر يحتوي نظام   Windows
على ملف يتم تخزين نسخة قديمة  في هذا المجلد  و يسمى Windows.old. في حين أن هذا يأخذ مساحة كبيرة، وهو ما يعني أيضا أنه يمكنك استعادة نسخة ويندوز عن طريق 10 نفسها. للقيام بذلك أولا فتح قائمة ابدأ ويندوز عن طريق النقر على أيقونة في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة. حدد إعدادات من القائمة.
How to downgrade Windows 10الآن سترى على خيار التحديث والأمن.
 
How to downgrade Windows 10

في الصفحة التالية سوف تجد قائمة من الخيارات على اليسار، واحد منها هو الاسترداد. فوق هذا سوف تجد  الجزء الرئيسي عرض مجموعة متنوعة من الخيارات. واحد الذي تريده هو "العودة الى ويندوز س 'حيث سيكون × 7 أو 8.1 اعتمادا على ما كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل. انقر فوق "ابدأ" لبدء. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول ستحتاج أيضا لتوصيله بمصدر طاقة أو الخيار لن يعمل.How to downgrade Windows 10عليك الآن أن تقدم مع شاشة زرقاء  يطلب منك لماذا كنت الانتقاص؟ نتوقف لحظة لتملأ هذا، كما انها وسيلة مفيدة لمايكروسوفت في قياس تجربة المستخدم مع نظام التشغيل Windows 10. انقر فوق التالي عند الانتهاء من ذلك.How to downgrade Windows 10
قبل بدء تشغيل Windows عملية يعطي الزوجين المزيد من الفرص للإلغاء، وأيضا يذكرك أنه إذا كان لديك كلمة مرور على الإصدار السابق من Windows ثم عليك تتطلب ذلك بمجرد الانتهاء من العملية. إذا كنت سعيدا بالمشاركة فقط ثم انقر فوق التالي


How to downgrade Windows 10ويندوز لفة الآن يعود النظام إلى ما كان عليه قبل تثبيت المعاينة الفنية.               على موقعنا على آلة الاختبار، والتي قد ركبت قليلا جدا على ذلك، اتخذت العملية برمتها نحو عشر دقائق، وكانت صعوبة الى حد كبير مجانا. وكان الشيء الوحيد الذي كنا بحاجة لتغيير الاختصار لمستكشف ويندوز في شريط المهام، التي توقفت عن العمل. لإصلاح هذا نحن ببساطة النقر على أيقونة الحق، unpinned ذلك من شريط المهام، ثم بحثت عن مستكشف Windows في القائمة ابدأ، وسحبه إلى شريط المهام، وكان كل شيء يعمل مرة أخرى. جميع البيانات المتوفرة لدينا وسليمة وفي المكان المناسب، وكان تمهيد الآخر الوحيد اللازمة لويندوز لتركيب عدد قليل من التحديثات. تعمل بشكل جيد مايكروسوفت!
How to downgrade Windows 10

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني