اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الاثنين، 10 أغسطس 2015

هل يمكنني ترقية نظام التشغيل الخاص بي 32bit الى 64 بت؟

بواسطة : Unknown بتاريخ : 5:00 ص




قبل أن تتمكن من ترقية جهاز كمبيوتر إلى نظام تشغيل 64 بت، يجب التأكد من المعالج هو معالج 64 بت وليس 32 بت المعالج. إنتل وأيه إم دي على حد سواء جعل المعالجات التي هي 64 بت. عادة هذه المعالجات هي إما ثنائية النواة أو رباعية النوى، والسماح لقدرات حوسبة قوية جدا. يظهر في الصورة مثال على شارة حالة AMD و Intel على حد سواء معالجات 64 بت. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان المعالج هو 64 بت، من المستحسن أن قمت بالبحث المواصفات التقنية.

نصيحة: لمعرفة أي معالجة لديه جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ذلك، يمكنك الوصول إلى الصفحة معلومات النظام عن طريق الذهاب إلى قائمة ابدأ ثم اكتب نظام المعلومات في حقل البحث. فتح برنامج معلومات النظام التي تظهر في نتائج البحث. يتم عرض المعلومات المعالج في قسم ملخص النظام.

إذا كان المعالج هو وحدة المعالجة المركزية 32 بت، ستحتاج للترقية إلى وحدة المعالجة المركزية 64 بت. وهذا قد يعني أيضا عليك أن الترقية إلى اللوحة متوافقة 64 بت قبل سوف تكون قادرة على الحصول على نظام تشغيل 64 بت المثبتة. بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن من الأصوب للحصول على جهاز كمبيوتر جديد بدلا من ترقية كل من هذه المكونات وشراء نظام التشغيل الجديد.
نظام تشغيل 64 بت

سوف ترقية نظام التشغيل الخاص بك إلى نظام تشغيل 64 بت تتطلب منك شراء إصدار 64 بت من نظام التشغيل في متجر بيع بالتجزئة أو متجر على شبكة الإنترنت. فلن تكون قادرة على تحميل حزمة التثبيت لنظام تشغيل 64 بت عبر الإنترنت. لنظام التشغيل ويندوز، وهناك إصدارات 64 بت من نظام التشغيل Windows XP، ويندوز فيستا و 7 و 8.

مايكروسوفت ويندوز 7 المهنية وفوق لديك قرص 32 بت و 64 بت في مربع. إذا كنت قد قمت بتثبيت إصدار 32 بت من ويندوز، ولكن ندرك لديك معالج 64 بت، يمكنك تثبيت الإصدار 64 بت من نظام التشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك، لا يمكنك استخدام ويندوز 7 64 بت القرص لترقية إصدار 32 بت من ويندوز 7. تحتاج إلى محو كل شيء وتفعل تثبيت جديد من إصدار 64 بت من نظام التشغيل Windows باستخدام القرص 64 بت

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني