اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


السبت، 1 أغسطس 2015

أسهل طريقة و بدون برامج لتحديث الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:38 ص

 

 

كيفية التحقق من أن  جهاز الروبوت الخاص بك قد حدث

قبل أن تذهب في محاولة لتحديث جهازك،  عليك مراجعة  إصدار أندرويد الذي تستخدمه. هل يمكن أن يكون بالفعل على الإصدار الأخير. فمن السهل جدا أن تحقق لمتابعة هذا دليل . هذه الشاشة سوف يكون بين مقطع يسمى 'نسخة أندرويد. إذا لم يحدث ذلك، انقر فوق "معلومات البرامج" لمعرفة ذلك.

أحدث إصدار هو 5.1.1 الروبوت المصاصة. كيت كات هو النسخة 4.4.x، 4.3، 4.2 و 4.1 جميع القادمين تحت اسم الاسم الرمزى جيلي فول.
slideshow image
كيفية تحديث الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك

كإجراء وقائي انها ممارسة جيدة لدعم جهات الاتصال والبيانات الخاصة بك مثل الصور. الترقية  لا يؤثر كائن البيانات الخاصة بك لا توجد ضمانات.

انتقل إلى القائمة إعدادات الجهاز. الروبوت هو معظم الأجهزة يمكن أن يتم عن طريق هذا التطبيق شريط الإعلام أو القائمة. عادة التطبيق إعداد و-يكون لعب دورا مهما شعار مفتاح البراغي الذهب.
slideshow image 
 انتقل لأسفل إعدادات وانقر على 'معلومات عن الهاتف "القائمة . اذا كنت لديك إعدادات كافة ثم هذا سوف تظهر القائمة في قسم 'عامة'.
slideshow image 

القائمة يمكن أن تختلف من جهاز إلى جهاز الغرض انقر فوق الزر تحديث البرامج أو ما شابه ذلك. وهذا القسم من التفاصيل    عن الجهاز الخاص بك ونظام قائمة الروبوت.
slideshow image 
  

 سوف يبحث هاتفك أو جهازك اللوحي الآن عن توفر تحديث. إذا تم نقلك إلى التعليقات آخر القائمة، حدد زر "تحديث البرامج الاختيار" أو ما شابه ذلك.

إذا كان يتوفر تحديث جهازك فإنك سوف تكون مواقع إلكترونية. إذا كنت ترغب في تثبيته. إذا قمت بتحديد نعم ثم سيقوم النظام تنزيل وتثبيت البرنامج الجديد وإعادة تشغيل الهاتف.

ملاحظة: قد تحتاج إلى جهاز لديها اتصال Wi-Fi للبحث عن التحديث. نوصي أيضا تحميل البرنامج عبر واي فاي وبسبب حجم الملف يمكن أن يكون بعيدا عن المرمى.

إذا يمكن أن تتم ترقية جهازك إلى المصاصة
slideshow image
مبروك أخي فجهازك الان قد تم تحديته 
ملحوظة في بعض الأحيان لايمكن تنزيل التحديت و يقول لك النظام أن اخر تحديث قد تبت وهذا بسبب قدرة الهاتف المحدودة    

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني