اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الخميس، 6 أغسطس 2015

كيفية توصيل الروبوت إلى التلفزيون بأقل تكلفة ممكنة

بواسطة : Unknown بتاريخ : 2:01 م



بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين كما يعرف الجميع فtablets هي مثالية للمستخدمين الفرديين وذالك لكونها  خفيفة الوزن مع عمر بطارية طويل جدا، ومع شاشات مشرق، الحادة التي تجعل العمل الخفيف من كل شيء من مشاهدة الأفلام و الصور و المذاكرة.و لكن في بعض الأحيان يوجد هناك حشود كبيرة من الرفاق مما يتطلب شاشة أكبر و في هذه الحلقة بإذن الله  سأشرح لك هنا كيفية توصيل tablet إلى جهاز التلفزيون من دون إنفاق ثروة أو الغرق في بحر من الكابلات.
فبعد تدفق تطبيقات الفيديو مثل نيتفليكس، والأمازون  وBlinkbox، خدمات اللحاق بالركب بما سي iPlayer والقناة 4 4oD، والفيديو شباك المنزل والصور كلها التسول لتكون مشتركة. و، في حين تقاسم الانترنت هو الراحة التامة، وتبادل في شخص هو أكثر متعة. المشكلة هي شاشة الكمبيوتر اللوحي الخاص بك: مثالية لشخص أو شخصين ولكنها لن تشعر أصغر مع خمسة أشخاص تجمعوا حول ذلك. صحيح أنه ضعف tablets  مثل 7in الامازون أوقد النار HD لاكنه غير كافي.
والخبر السار هو ربما لديك بالفعل جهاز في غرفة المعيشة الخاصة بك ما يجعله مثاليا. التلفزيون الخاص بك هو كبير ومشرق وأي أحد لديه إلى الحول لرؤية ما يحدث على ذلك. هناك عدد متزايد باستمرار من الطرق للحصول على فيديو وصور على ذلك، من التوتير مباشر الكابلات في جميع أنحاء لعبقري - ولكن غالبا ما تكون أكثر تكلفة - الخيارات اللاسلكية التي من شأنها دفع غرفة المعيشة الخاصة بك إلى القرن 21. هنا سوف نستكشف كل الخيارات، وكذلك النظر في الخدمات التي من شأنها أن تسمح لك نشاطركم الاشتراكات والصور والفيديو على الشاشة الكبيرة.على الرغم من أننا نتحدث في الغالب عن tablet android، وتنطبق نفس النصيحة للهواتف الذكية الروبوت.

اتصال الروبوت إلى التلفزيون: HDMI



HDMI (عالي الجودة واجهة الوسائط المتعددة) هو معيار واجهة دو جور. إذا تم شراء جهاز التلفزيون في العقد الأخير أنه يحتوي على منفذ HDMI، كما يفعل مربع تقريبا كل قمة مجموعة، وحدة تحكم الألعاب وعدد محترم من لا يزال وكاميرات الفيديو. صالح إلى HDMI، بصرف النظر عن الوجود المطلق لها (وهو ما يعني انها رخيصة)، هو أنه يستوعب الفيديو HD والصوت في وقت واحد، مما يسمح لك لربط الأجهزة دون الحاجة إلى القلق حول مشاهدة فيلم في كامل HD ولكن وجود لجعل القيام مع المتكلمين صفيحي الجهاز اللوحي . ناتج HDMI هي ميزة أن العديد من tablet android لديها أكثر من باد أبل.
المقابس HDMI تأتي في ثلاثة أحجام. HDMI العادية (أو نوع A، يسار) هي الموانئ كاملة الحجم ستجد في الأجهزة حيث المساحة ليست قضية: أعتقد أجهزة التلفاز، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الألعاب. ومآخذ أنت من المحتمل أن تجد على أقراص والهواتف إما نوع C (المعروف أيضا باسم البسيطة HDMI، وسط) أو نوع D (مايكرو HDMI، يمين). من هذه، مايكرو HDMI، أو نوع D، هو أصغر. أيهما نوع من ميناء اللوحي و، توصيله إلى مقبس HDMI لن يكلفك الأرض: نتوقع أن تدفع جيدا تحت 10 £ (أقل من 5 £ في بعض الحالات) لHDMI إلى مصغرة أو كابل مايكرو HDMI .
How to connect Android to TV - HDMI
مجموعة لائق من أقراص يكون إما HDMI أو مشتقاته المنمنمة. أيسر جهاز Iconia A1، تيسكو Hudl، أركوس 80 التيتانيوم ونوكيا 2520 - بين العديد والعديد من الآخرين - كل تقدم عليه. انها النهج الأكثر وضوحا.
كنت لا تقتصر على شراءtablet مع إخراج HDMI لتوصيله إلى جهاز التلفزيون

اتصال الروبوت إلى التلفزيون: MHL / SlimPort



HDMI من السهل أن نفهم: انها المنفذ الذي يفعل شيئا واحدا فقط، بعد كل شيء. العيب هو أن ليس كل حبة لها مخرج HDMI. والخبر السار هو أنه زوج من المعايير بتأييد واسع، فقد ظهرت التي تسمح لtablet للاتصال يعرض الخارجية باستخدام منفذ microUSB بهم.
المعايير في السؤال هي MHL (تليفون ارتباط عالية الوضوح)، وأحدث SlimPort. كل من ينظر الى نفسه، والذي ينص على ما هو واضح لأنها ببساطة استخدام منفذ microUSB على جهاز الروبوت لتسليم الفيديو.
How to connect Android to TV - Slimport MHL
مثل HDMI، SlimPort وMHL دعم كل من الصوت والفيديو، مع ما يصل إلى ثماني قنوات الصوت المحيطي المتاحة. كلاهما يتطلب عادة اندلاع صناديق: دونجل صغير بين جهازك والتلفزيون الذي يحول إشارة من هاتفك إلى واحد متوافق مع HDMI. نتوقع لدفع ما بين 10 £ و 25 £ إما لSlimPort أو MHL تحويل الإشارة. أن يجعل الأمور أكثر من ذلك بقليل تكلفة من استخدام tablet مع منفذ HDMI، ولكن MHL على وجه الخصوص بدعم من مجموعة واسعة من صانعي الهاتف والكمبيوتر اللوحي.
خضع MHL إصدارات مختلفة: نحن حاليا على إصدار ثلاثة، مما يحسن من الحد الأقصى للقرار 4K. هذا هو نفس SlimPort، ويعني كل المعايير توفر المواصفات التقنية مشابهة جدا. ميزة واحدة أن MHL لديها هو الدعم من مختلف المصنعين TV: نظرة على الجزء الخلفي من جهاز التلفزيون، وإذا كان المنفذ HDMI لديه شعار MHL فوقه، يمكنك استخدام HDMI إلى كابل USB مصغر لربط اثنين - كابل HDMI سيمر القدرة على اللوحي أو الهاتف، وهذا يعني دون الحاجة لمحولات إضافية أو كابلات. مكافأة.
إذا لم  يكن  تلفزيونك يدعم MHL، أو كان لديك جهاز SlimPort، سوف تحتاج إلى محول. يجب على المستخدمين SlimPort نتوقع لدفع حوالي 15 £، في حين أن المستخدمين MHL قد تنفق أقل قليلا. إذا كنت تستخدم MHL فمن المحتمل سوف تحتاج إلى مصدر طاقة خارجي: MHL 3 يمكن استخلاص ما يصل إلى 10 واط من الجهاز المضيف لها.

دعم MHL وSlimPort يختلف بشكل كبير. مع ثلاثة إصدارات مختلفة من MHL المتاحة بالإضافة إلى SlimPort، ستحتاج للتحقق من مواصفات الجهاز قبل الشراء محول. مايكروسوفت السطحية وسامسونج جالاكسي تاب 3 دعم MHL، في حين أن جوجل نيكزس 5 يدعم SlimPort.
مستخدمي أبل وقتا أكثر بساطة: على الرغم من أن تطلب الشركة هو، من الناحية الفنية، متوافقة مع DisplayPort و السبيل الوحيد لتوصيله إلى جهاز العرض هو مع الكابلات أبل الملكية. الجانب السلبي هو التكلفة: عليك دفع 40 £ لمحول HDMI يتصل موصل البرق لباد (نسخة 30-دبوس متاح للاب توب القديمة).

اتصال الروبوت لTV: لاسلكي



هناك القليل للتغلب على عامل نجاح باهر المرتبطة مبتهجا الفيديو مباشرة من لوحة إلى التلفزيون الخاص بك. الشيء الجيد حول الروبوت هو أن هناك أكثر من طريقة للقيام بذلك. Miracast هو المعيار اللاسلكي الذي يخلق شبكة مخصصة بين الجهازين، وعادة اللوحي وجهاز فك التشفير التي تدعم Miracast.
عدد متزايد من أجهزة التلفاز دعم Miracast دون الحاجة إلى أجهزة إضافية. يستخدم Miracast H.264 لنقل الفيديو، وهو ما يعني ضغط فعالة وكريمة، جودة الصورة كاملة HD. الأفضل من ذلك، يدعم Miracast إدارة الحقوق الرقمية (DRM)، وهو ما يعني الخدمات مثل سي iPlayer ويوتيوب يمكن المتدفقة إلى جهاز تلفزيون. لا تعمل كافة الخدمات، على الرغم - راجع إعادة تشغيل الفيديو أدناه. أجهزة الروبوت تشغيل الروبوت 4.2 الدعم Miracast.


اعتبارا من يوليو عام 2014، فإنه من الممكن استخدام جهاز Chromecast أن يكون مرآة لعرض على جهاز الروبوت الخاص بك، مما يسمح لك لضرب اللعب على لوح ويكون (غير المحمية DRM) بدء تشغيل الفيديو على جهاز التلفزيون. الشيء نفسه ينطبق على أي شيء ويمكن للشاشة عرض، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والصور.
مرة أخرى، مستخدمي أبل يكون أسهل من الوقت ولكن أكثر تكلفة. باد وفون لا تدعم أي معايير مفتوحة الجري، لذلك ستحتاج إلى الحصول على عقد من آبل (79 £). وهذا يدعم البث المتطابق من أجهزة دائرة الرقابة الداخلية فقط، ومثل جهاز Chromecast، ويقدم العديد من الخدمات بما في ذلك تدفق Netflix و عروض سكاي سكاي سبورتس والآن TV. كما يدعم مراسل بي بي سي سي iPlayer البث. لاحظ أنه لا يمكنك استخدام السماء الذهاب إلى مشاهدة برامج السماء على التلفزيون الخاص بك عن طريق البث.

How to connect iPad to TV - Apple TV AirPlay

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني