اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الأحد، 16 أغسطس 2015

جديد كروم ديف

بواسطة : Unknown بتاريخ : 10:00 ص

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام أما بعد أهلا وسهلا ومرحبا بكم رفاقي متابعي و عشاق مدونتنا مدونة احتراف المعلوميات في هه الحلقة الجديدة مع أخوكم أسامة و سأستهل موضوعي بهذا السؤال هل لاحظت كيف يوتيوب أشرطة الفيديو جزءا لا يتجزأ من الروبوت نسخة من كروم لديهم عادة بالفشل لإخفاء اعب الضوابط الخاصة بهم عند مجموعة منهم لملء الشاشة؟ التي يمكن أن يذهب بعيدا في وقت قريب. وأشار في Google فرانسوا الشقيف بعض وظائف جديدة في الإصدار الأخير من ديف كروم للأندرويد (الإصدار 46): جزءا لا يتجزأ من وسائل الإعلام HTML5 لديها ضوابط تشغيل جديدة. انهم الأبيض الآن. وإليك الفيديو جزءا لا يتجزأ من هذا المنصب الشرطة الروبوت عرضها في كروم ديف 46 ...
2015-08-15 19.40.12
... مقارنة مع نفس الصفحة والفيديو في معيار كروم. الكروم بيتا له نفس الإعداد السيطرة

2015-08-15 19.42.51
التخطيط هو في الغالب مماثلة، وإن تم نقل الطابع الزمني إلى الجانب الأيسر وذهبت التحكم في مستوى الصوت - أفترض يفترض المطورين عليك فقط استخدام الضوابط المادية على الجهاز الخاص بك. الإصدار الجديد يبدو بالتأكيد لصناعة السيارات في إخفاء ضوابط أكثر من ذلك بكثير بسهولة، لذلك نأمل أنه سيتم إصلاح سلوك مزعج التي ذكرتها أعلاه.

سوف الكروم 46 بحاجة إلى بضعة أسابيع للوصول الى مرحلة بيتا لالروبوت، ثم بضعة أسابيع للوصول إلى إصدارة مستقرة. إذا كنت مراقب كثرة الفيديو المدمجة، قد ترغب في النظر في التحول الى الافراج ديف.

أتمنى أنكم إستفدتم من هذه الحلقة 

 

Chrome Dev
7,097 ratings
by Google Inc.
100,000 - 500,000 downloads
Appears in a list of brz44MI's apps

تدوين أسامة بن الديوس 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني