اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الاثنين، 17 أغسطس 2015

كيفية عمل نسخة احتياطية سامسونج غالاكسي S5

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:34 ص



ماذا تعني الخدمات السحابية لم يكن لديك لإجراء النسخ الاحتياطي أكثر من اللازم

خدمات مثل تقويم Google و Google و Gmail صور تستخدم السحابة - وهذا هو، يتم تخزين الأشياء التي انقاذ على خوادم جوجل، وجوجل جيدة بفظاعة في التأكد من عدم حدوث أي شيء لهذه الأشياء. ومع ذلك فإن القاعدة الذهبية النسخ الاحتياطي تنطبق هنا: إذا كان هناك شيء مهم لك، يجب أن يكون لديك أكثر من نسخة واحدة منه.

إذا كنت قد حصلت على قيمة الذكريات في جوجل صور ولكن في مكان آخر، انها فكرة ذكية حقا لتحميلها وتخزينها بشكل منفصل، أو لتكرار لهم في حساب فليكر مجانا. وبهذه الطريقة اذا ما كان على غير ما يرام بشكل رهيب مع جوجل صور أو شيء من هذا حدث لحسابك، وكنت لا تزال لديها صورك.
androidpit cloud 1280 teaser
كيفية عمل نسخة احتياطية سامسونج غالاكسي S5: اختياراتك
أبسط طريقة لالاحتياطية الخاصة بك سامسونج غالاكسي S5 هو استخدام برنامج KIES الخاص سامسونج، وهو نفس البرنامج الذي تستخدمه لتحديث برامج هاتفك والذي يتوفر مجانا لكلا PC و Mac.
إذا كنت ترغب فقط لعمل نسخة احتياطية من ملفات الوسائط مثل الموسيقى والأفلام والصور، وهذا أكثر سهولة: ربط غالاكسي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع كابل USB وجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتعامل معها مثل محرك أقراص فلاش، لذلك يمكنك التنقل المجلدات ونسخ محتوياتها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وأهمها صور وأفلام، بالإضافة إلى أي المجلدات التي قمت بإنشائها. وهذا يعمل على أجهزة ماكينتوش أيضا، ولكن أجهزة ماكينتوش لا تستطيع رؤية غالاكسي S5 بدون مساعدة من برامج إضافية مثل الروبوت نقل الملفات. مجانية التي المرء.
هناك خيار ثالث، وهو شراء طرف ثالث برنامج النسخ الاحتياطي مثل MobileTrans، وهو متاح لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك. ويقدم بنقرة واحدة النسخ الاحتياطي واستعادة وحقا لا يمكن أن يكون أسهل في الاستخدام. كان متوفرا من برنامج Wondershare ل$ 39،95. هذا للحصول على رخصة شخصية عمر تغطي جهاز كمبيوتر واحد واثنين إلى خمسة أجهزة، وهو مفيد لأنه يعني أنك سوف تكون قادرة على الوصول إلى تحديثات إذا كنت تشتري غالاكسي أحدث. إذا كنت تفضل حفظ المال، وترخيص طلقة واحدة للأجهزة ما يصل الى اثنين هو 19،95 $.كيفية عمل نسخة احتياطية سامسونج غالاكسي S5 مع التطبيق سامسونج كيز
kies اطلاق برنامج KIES والاتصال بك غالاكسي S5 إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك مع كابل USB. في KIES يجب أن تشاهد أربعة علامات التبويب في الجزء العلوي: معلومات بسيطة؛ المزامنة. استيراد / تصدير والنسخ الاحتياطي / استعادة. هذا الأخير هو واحد نريد هنا.

من المهم أن نلاحظ أن KIES تدعم فقط حتى المحتوى المخزن على الذاكرة الداخلية، لذلك إذا كان لديك الملفات على بطاقة microSD ستحتاج إلى عمل نسخ احتياطية منهم على حدة كما قمنا سبق وصفها.
سترى لديك أربعة خيارات لإجراء نسخ احتياطي: الأسماء، بنصيحة والموسيقى والصور. حدد تلك التي تريد إجراء نسخ احتياطي ثم انقر على زر النسخ الاحتياطي. كما كنت تتوقع، من استعادة نسخة احتياطية ليست سوى نفس العملية ولكن باستخدام بت من نفس الشاشة استعادة.كيفية عمل نسخة احتياطية سامسونج غالاكسي S5 مع حسابك في Google
أطفال فقط يسهم كثيرا، ولكن جوجل يفعل الكثير. في الهاتف الخاص بك، انتقل إلى إعدادات> عام> النسخ الاحتياطي وإعادة تعيين وابحث عن "النسخ الاحتياطي للبيانات بلدي" و "استعادة التلقائي" الصناديق. إذا تم، سيكون لهذه الخيارات مرة أخرى تلقائيا المواقع المفضلة لديك، وكلمات السر واي فاي، وبيانات التطبيقات وإعدادات جوجل لخوادم جوجل، مما يجعل من السهل الحصول عليها مرة أخرى إذا حدث أي شيء إلى حسابك في Google. عليك ان تحصل على حساب جوجل لاستخدام هذه الميزة، ولكن الروبوت هو ليس مسليا دون واحد حتى ربما كنت قد حصلت على هذا بالفعل.
AndroidPIT Galaxy S5 Backup Restore كيفية عمل نسخة احتياطية سامسونج غالاكسي S5 مع حساب سامسونج

سامسونج لديها خدمة السحابة الخاصة جدا، ويمكنك البيانات الرئيسية احتياطية لأن من هاتفك. الذهاب إلى تطبيقات> إعدادات> العضو والنسخ الاحتياطي> الحسابات والتحقق من أنك قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب سامسونج الخاص بك. إذا كنت، والهاتف مزامنة تلقائيا التقويم وجهات الاتصال وإعدادات الإنترنت لحساب سامسونج الخاص بك.
كيفية عمل نسخة احتياطية سامسونج غالاكسي S5 خلال الاتصالات نسخ إلى بطاقة SIM

هذا سهلة. الذهاب إلى تطبيقات> اتصالات وانقر على أيقونة القائمة ثلاثة نقطة. الآن اختر إعدادات> اتصالات> استيراد / تصدير> تصدير إلى بطاقة SIM> تحديد الكل. الآن انقر فوق تم ثم انقر فوق موافق، والهاتف سيتم نسخ جميع جهات الاتصال الخاصة بك إلى بطاقة SIM الخاصة بك.

هل عمل نسخة احتياطية S5 بك بقدر ما يجب عليك، أو هل اسمحوا الخاص بك جوجل وسامسونج حسابات تأخذ سلالة؟ واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات
.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني