اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الجمعة، 14 أغسطس 2015

تقرير :kaspersky وضعت برنامج ضارا فقط من أجل إثبات منافستها

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:59 م



تقارير لرويترز ان زوج من الموظفين السابقين واتهم مختبرات كاسبيرسكي ومقرها موسكو بناء البرمجيات الخبيثة إلى خداع المنافسة إلى ضعف والحجر الصحي مهمة غير الفيروسية، ملفات، على أجهزة الكمبيوتر العملاء. في الأساس الخبيثة ستضخ بت الخبيثة من التعليمات البرمجية في ملفات هامة PC - مثل، يقول، ملفات. ini الطابعة - التي من شأنها ثم يتم وضع علامة على أنها إيجابية كاذبة والحجر الصحي أو حذفه.
ما هو أكثر من ذلك، من أجل خلق البرمجيات الخبيثة وراء ذلك يقال جاء من لا شيء غير كاسبرسكي لاب المؤسس المشارك، يوجين كاسبيرسكي، كما الانتقام ضد المنافسين الأصغر للشركة. ورأى أن كانوا قد نسخ ببساطة نظام مكافحة الفيروسات له بدلا من جعل بلدهم، أقرب إلى السرقة، وفقا لمصدر مجهول رويترز ". وقال المصدر "تقرر توفير بعض المشاكل" بالنسبة للشركات الأخرى. "انها ليست ضارة فقط لشركة منافسة ولكن أيضا من أجل الإضرار أجهزة المستخدمين."
مختبرات كاسبيرسكي تنفي بشكل صارم هذه الاتهامات. وقال "لقد أجرى شركتنا أبدا أي حملة سرية لخداع المنافسين في توليد ايجابيات كاذبة تهدف لتقويض وضع في السوق"، مندوب كاسبيرسكي رويترز. "هذه الأعمال غير الأخلاقية، شريفة وشرعيتها هو على الأقل مشكوك فيه." ومع ذلك، فإن الإجراءات التي قامت الشركة مرة أخرى في عام 2010 تشير إلى أن كاسبرسكي ليس تماما فوق مثل هذه الأفعال. في عام 2010، احتجاجا على ما يراه الشركات المتنافسة كما رفع قيمة قواعد بيانات الفيروسات بالجملة في الفترة من تجميع طرف ثالث مثل فايروس توتال جوجل، كاسبيرسكي ترفع علم 10 ملفات بسيطة مثل الخبيثة. في غضون 10 يوما، قتل أكثر من عشرة برامج الأمن المتنافسة الحجر الصحي تلك الملفات نفسها، مشهد الغيب. في حين الإجراءات كاسبيرسكي المزعومة ستكون مستهجن (إذا ثبتت صحتها)، فإنه ليس من الصعب أن نرى حيث كنت قادما من.
وذكرت والناس في أكثر من رويترز ان اثنين من الموظفين السابقين في مختبرات كاسبيرسكي ومقرها موسكو واتهم صاحب العمل السابق من الخروج مع البرمجيات الخبيثة من أجل خداع منافسيه في رفع الأعلام والحجر الصحي الملفات الهامة، غير الفيروسية، على أجهزة الكمبيوتر من عملائها . أنه لا صوت صفيق بدلا من كاسبرسكي للقيام بذلك في ظاهرها، ولكن من ناحية أخرى، هناك خرقا خطيرا للثقة هنا إذا ثبت الادعاء ليكون صحيحا.
يزعم كاسبيرسكي برمجة البرامج الضارة التي سوف تضخ الشيفرات الخبيثة إلى الملفات الهامة PC، حيث من الطبيعي أن توضع هذه الملفات على أنها إيجابية كاذبة - قبل الإجراء المناسب المقبل، مثل الحجر الصحي أو حذفها يحدث.
ويبدو أن هذا النظام بعنف الى هذه البرمجيات الخبيثة صدر عن كاسبرسكي لاب المؤسس المشارك، يوجين كاسبيرسكي، كجزء من الانتقام له ضد السمك أصغر حجما في البركة. شعر يوجين أهين، وجود أفكار يتهم منافسيه نسخ نظام مكافحة الفيروسات له بدلا من بناء واحدة من نقطة الصفر، ويحكم لها أن تكون السرقة. رويترز 'مصدر مجهول المشتركة "، وقرر أن يوفر بعض المشاكل بالنسبة للشركات الأخرى، وليس إلحاق الضرر فقط لشركة منافسة ولكن أيضا لإلحاق الضرر بالمستخدمين أجهزة الكمبيوتر."
بطبيعة الحال، ونفت مختبرات كاسبيرسكي بشدة هذه الاتهامات، قائلا: "لقد أجرى شركتنا أبدا أي حملة سرية لخداع المنافسين في توليد ايجابيات كاذبة تهدف لتقويض وضع في السوق. هذه الأعمال غير الأخلاقية، شريفة وشرعيتها هي على الأقل مشكوك فيها ".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني