اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الأربعاء، 26 أغسطس 2015

كيفية هاك WIFI كلمة المرور في الدقائق 2

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:05 ص


أصبحت كلمة واي فاي لاسلكية وسائل الإخلاص بشعبية كبيرة في عالم اليوم بسبب بأسعار في متناول الجميع وسهلة الإعداد. معظم أجهزة الكمبيوتر التي تباع اليوم في منطقتك يمكنك استخدام الاتصال بشبكات واي فاي التي تأتي مع بطاقات لاسلكية مثبتة بالفعل. وربما كنت سألت نفسك بعض الوقت: "كيفية الإختراق واي فاي كلمة السر؟" حسنا، يمكنك بسهولة الإختراق واي فاي كلمة السر، ويمكن التمتع اتصال واي فاي مجاني!

وجود اتصال بالإنترنت ضروري في حياتنا الحديثة، في كل مكان تذهب من المهم أن يكون لديك اتصال العمل! أنت على حق، ربما كنت في المنزل أو الخروج مع جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك واستخدام الانترنت كان في نفس الوضع، ولكن كل شبكات واي فاي المتوفرة في منطقتك تم إغلاق؟ I قضاء على هذه المشكلة، وبالتالي يمكنك الوصول إلى أي شبكة تريد، واي فاي كلمة المرور التي يمكنك استخدامها لالإختراق انا ذاهب الى تبين وسيلة فعالة.

كثير من الناس لما له من فوائد ضخمة قرر استخدام اتصال واي فاي:

1) الوصول: الشبكات اللاسلكية تجعل من الممكن للوصول السريع إلى شبكة الإنترنت، بغض النظر عن المكان هو أنها سهلة للحصول على. في عدد قليل من النقرات يمكنك الاتصال بسرعة إلى الشبكة.2) الإنتاجية: وهذا أمر مهم خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يجب أن يكون الوصول إلى الإنترنت نظرا لطبيعة عملهم المستمر.3) التنقل: مع تعميم شبكات لاسلكية، يمكنك الوصول إلى الإنترنت من الحديقة، والمقاهي وغيرها من الأماكن التي يوجد فيها نقطة ساخنة.4) التوزيع: يتم وضع مقارنة مع الشبكات السلكية مثل كابل، واي فاي وأكثر في جميع أنحاء المكان بسيط وليس هناك حاجة للكابلات.5) التكلفة: لأن ذلك سيكون من الضروري لبناء وفورات شبكة الكابل في العمالة والمواد، يمكن للناس أن يوفر الكثير من المال عن طريق استخدام التكنولوجيا اللاسلكية.

 فوائد WIFI Free


     سوف تحصل حرة وأي فأي، يعني مجانا على الإنترنت (أكبر ميزة)
     الاتصال إلى أي شبكة واي فاي التي هي في منطقتك، مجانا
     التمتع مجانا على الإنترنت أثناء التنقل أو في منزلك
     لا مزيد من رسوم لاستخدام واي فاي
     ان تكون مرتبطة باستمرار إلى الإنترنت




How To Hack Wifi Password Online in 2 minutes ?

بعد الكثير من الأبحاث  وجدة برنامج واحد رائع  Wifi-Cracker Software
بالنسبة لك والتي يمكنك بسهولة الكراك أي كلمة. لا يهم إذا كان يتم تأمين واحد واي فاي كلمة السر مع WEP / WPA2. انها سوف الكراك ذلك :)


بعد تحميله فقط انتقل لأسفل قليلا وسترى زر واحد حمل مثل هذه


how to hack wifi password


فقط اضغط عليه ومؤتمتة بقية بذكاء عملية الانتظار فقط لفترة من الوقت وبمجرد تحميلها يمكنك استخدامه. لها "من السهل جدا. الآن، مجرد بداية تصدع باستخدام هذا WIFI خدعة مجانية :) ونعم أنا لم أذكر لها نسخة ترخيص وأنها حرة ------> شركة واي فاي، هاكر صنع هذه الرخصة نسخة واي فاي - المفرقع البرامج وأبقاها الحرة. لذا، ماذا تنتظرون لمجرد زيارة الرابط وتحميل واي فاي - التكسير وبدء تكسير. . . !


ملاحظة :لا ننسى لاختبار سرعة الإنترنت مع أي اختبار البرمجيات سرعة الانترنت (http://www.speedtest.net/) ولا تشاركه في التعليقات أدناه، ما إنترنت السرعة التي يتم الحصول؛-)

    [تحديث]: -

    لقد لتعطيل التعليقات الآن. والسبب وراء ذلك هو، ونحن قد حصلت بالفعل 275+ التعليقات وإذا قبلنا المزيد من التعليقات. ثم، فإن وقت التحميل من هذا المنصب تزيد. لذلك، للحفاظ على صحة الموقع لدينا لاتخاذ هذه الخطوة. ارجو ان تفهم معنى.


    ولكن لا تقلق نحن لن توقف المساعدة أو إرسال كلمات المرور. نحن لا نزال في الحفاظ على قائمة معرف البريد الإلكتروني وإرسال كلمة المرور و المفتاح الحقيقي، وفقا ليأتي أولا يخدم أولا الإجراء. لذا، أقترح عليك أن ترك رقم البريد الإلكتروني الخاص بك معنا. لذلك، يمكن أن نرسل لك كلمة المرور و المفتاح الحقيقي إلى علبة الوارد الخاصة بك.


    ملاحظة: لا تنسى للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك (تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر على الرابط نرسل لكم) إلا فإننا لن تكون قادرة على نرسل لك كلمة المرور.

    كما قلت فوق هذا هاكر واي فاي مجانية أداة يتطلب "مفتاح اصلي" والحصول على هذا المفتاح، ويعمل فريقنا بجد. حقيقي مفتاح هو مفتاح فريد ويمكن لشخص واحد فقط استخدام مرة واحدة. كنت قد قدمت هذا المفتاح لآلاف الزوار بي مجانا عبر البريد الإلكتروني (يمكنك قراءة ملاحظات إيجابية)، ولكن في بعض الأحيان، ونحن نواجه مشكلة في الحصول عليه. نحن نعمل بجد للحصول عليه مرة واحدة ونحن سوف تحصل عليه سنرسل لمشتركينا الأولى. لذا، أقترح عليك الاشتراك وتأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك معنا.

    وأود أن أطلب لك أيضا لمحاولة الحصول عليه من نفسك، والعديد من القراء قد حصلت على هذا مفتاح حقيقي في حد ذاتها. ولكن في حالة إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على مفتاح حقيقي. ثم، ونحن سوف نرسل إلى معينة معرف البريد الإلكتروني الخاص بك.

    هل حاولت القرصنة واي فاي كلمة المرور عن طريق تطبيقات الروبوت؟ هنا هو دليل كامل على أن تحذو حذوها،

    هل تعرف أي طريقة بسيطة أخرى الإختراق واي فاي كلمة السر في الدقائق 2 و الذي كنت قد اخترق عن طريق استخدام هذا البرنامج WIFI. هل تشاركه في التعليقات أدناه. يرجى حصة هذا المنصب مع والوسائط الاجتماعية و لا تنسى أن تحب والاتصال معنا عبر صفحة الفيسبوك. يمكنك أيضا الاشتراك ل
    النشرة الإخبارية للاحتراف المعلوميات  للحصول على برو القرصنة وSEO نصائح الحق في صندوق الوارد الخاص بك!

    استمتعت بقراءة هذا البرنامج التعليمي؟ لماذا لا يساعدنا عن طريق اطلاق النار أزرار وسائل الإعلام الاجتماعية أدناه، بعد كل شيء "تقاسم هو مثير"!

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

    تطوير التجمع الدراسي الثقني