اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الاثنين، 24 أغسطس 2015

استرجاع رسائل الواتسب

بواسطة : Unknown بتاريخ : 2:46 م


أنها مريحة جدا للمستخدمين الروبوت للحاق مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم ونعرف بالضبط أين ذهبوا، ما فعلوه، وكيف تشعر إذا دردشة مع أصدقائهم على ال WhatsApp. ومع ذلك، تفقد messagees ال WhatsApp من قبل حذفها عن طريق الخطأ جعل المستخدمين الروبوت الذين هم من المدمنين في ذلك جنون. قد يسعون في كل مكان لنهج لاسترداد رسائل ال WhatsApp حذفها. لحسن الحظ، هناك أداة الانتعاش مفيدة على الاطلاق، الروبوت استعادة الصور، التي تساعدك على استعادة الرسائل الخاصة بك الثمينة من ال WhatsApp.
Android Data Recovery هو أداة مفيدة أن يجعل من السهل على المستخدمين الروبوت ل recover Android lost data,على سبيل المثال، رسائل ال WhatsApp. بغض النظر عن استخدام أي نوع من جهاز الروبوت، سامسونج، HTC، LG، موتورولا، وهلم جرا، يمكنك تحميل الروبوت استعادة البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويكون رسائل ال WhatsApp المستردة.

تحميل النسخة التجريبية المجانية من الروبوت استعادة البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر على زر التحميل أدناه.


Download Win Download Mac

ثم، وأنا سوف تنتقل الى تبين لكم كيف يعمل الروبوت لاستعادة البيانات لاستخراج حذف الرسائل الروبوت ال WhatsApp الخاص بك.

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة الروبوت ال WhatsApp

خطوة 1 تجنب تحديث البيانات من الروبوت

تذكر! لا تعمل الهاتف الروبوت الخاص بك أو تحديث أي شيء. خلاف ذلك، سيتم الكتابة فوق ملف النسخ الاحتياطي الخاص بك وما قمت بحذفها عن طريق الخطأ لا يمكن استخلاصها مرة أخرى لفترة أطول.

خطوة 2 توصيل الروبوت الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر مع كابل USB

سوف تكون هناك حاجة لاطلاق الروبوت لاستعادة البيانات بعد تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم، سوف يطلب منك للاتصال الروبوت الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB.

Retrieve Deleted WhatsApp Messages from Android

الخطوة 3 قم بإعداد الروبوت لتمكين USB التصحيح

كما تم تفتيش الروبوت الخاص بك عن طريق جهاز الكمبيوتر، يمكنك الانتقال إلى الخطوة 2 لتمكين USB التصحيح. يتم توفير ثلاث طرق مختلفة لمختلف المستخدمين الروبوت باستخدام نظام تشغيل مختلف. يمكنك اختيار وضع وفقا لنظام التشغيل الخاص بك ورفع الصوت عاليا.

1) أندرويد 2.3 أو في وقت سابق: أدخل "إعدادات" <اضغط على "تطبيقات" <اضغط على "التنمية" <تحقق "USB التصحيح"
2) الروبوت 3،0-4،1: أدخل "إعدادات" <انقر على "خيارات المطور" <تحقق "USB التصحيح"
3) أندرويد 4.2 أو أحدث: أدخل "إعدادات" <انقر "حول الهاتف" <الحنفية "بناء عدد" لعدة مرات حتى الحصول على مذكرة "أنت تحت وضع المطور" <العودة إلى "إعدادات" <انقر على "خيارات المطور" <تحقق "USB التصحيح"

Enable USB Debugging 4.2

الخطوة 4 حللت البيانات الخاصة بك والمسح الضوئي على جهازك

 بعد تمكين USB التصحيح، سيتم الكشف عن الجهاز الخاص بك عن طريق أداة الانتعاش. انقر على زر "ابدأ" لتحليل البيانات على جهازك.
Restore Deleted WhatsApp Messages from Android

توفير الوقت عن طريق اختيار الملفات التفصيلية التي تريد أن تفحص، على سبيل المثال، "رسائل ال WhatsApp". بعد ذلك، يمكنك النقر فوق "التالي" لدينا برنامج يبدأ مسح الروبوت الخاص بك عن البيانات المحذوفة.

Restore Android Deleted Data

هناك وضعان مسح قدمت لك، يمكنك اختيار "تفحص الملفات المحذوفة" لتفحص فقط الملفات المحذوفة.
Extract Deleted Data with Android Data Recovery

الخطوة 5 معاينة واستعادة ال WhatsApp دردشة التاريخ من جهاز الروبوت

وسوف يستغرق منك بعض الوقت لمسح البيانات. بعد ذلك، يمكنك معاينة كل البيانات القابلة للاسترداد وجدت في نتيجة الفحص واحدا تلو الآخر. إذا كنت ترغب في استعادة تاريخ ال WhatsApp الدردشة، انقر فوق "ال WhatsApp" ويمكنك معاينة كل ما تبذلونه من ال WhatsApp دردشة التاريخ لاختيار أي لاستعادة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على زر "استرداد"، وخلال دقائق معدودة يمكنك استرداد حذف ال WhatsApp الرسائل الخاصة بك من الروبوت الخاص بك.
Get Back Android Lost WhatsApp Messages

خطوة 7 كثيرا ما يعود يصل جهاز الروبوت الخاص بك لحماية الملفات
لمنع بيانات الهاتف الروبوت الخاص بك من فقدان، يمكنك محاولة لback up your Android dataمن وقت لآخر بحيث يمكنك منع البيانات من يتم حذف إلى الأبد.

نصائح: يمكنك أيضا استعادة الاتصالات الروبوت، وأشرطة الفيديو، سجلات المكالمات، سجل المكالمات، والصور، والعناوين، والتقويمات، مذكرة، وهلم جرا من الروبوت الخاص بك. مهما كنت تستخدم سامسونج، HTC، LG، سوني أو
Motorola, you can download the compatible version of Android Data Recovery وتعمل الانتعاش. في غضون ثوان قليلة، يمكنك استرداد حذف أندرويد البيانات الخاصة بك مثل حذف ال WhatsApp الرسائل بسهولة.
Download Win Download Mac

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني