اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الجمعة، 28 أغسطس 2015

وقف تحديثات برنامج التشغيل التلقائي في نظام التشغيل Windows 10

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:00 م


واحدة من ويندوز 10 الشكاوى ذات الصلة أسمع بانتظام على SuperSite ويندوز وعبر وسائل الإعلام الاجتماعي هو تسليم الإلزامية للسائقين العالمية من خلال Windows Update. 
ونحن نعلم بالفعل أن التحديثات OS إلزامية لجميع مستخدمي ويندوز الرئيسية ويمكن تأجيلها لفترات مختلفة من الزمن لأولئك على ويندوز 10 من الفئة الفنية والمشاريع. 
كانت جزءا من تلك بتحميل وتثبيت الإلزامية من المفترض تحديثات برنامج التشغيل للأجهزة طرف ثالث على أنظمة الكمبيوتر.في حين أنه لشيء رائع أن مصنعي المعدات الأصلية والثالثة الشركات المصنعة للأجهزة الحزب وتقدم أكثر من سائقيها من خلال Windows Update في نظام التشغيل Windows 10، هناك العديد من الأوقات هؤلاء السائقين قد لا يكون أفضل خيار لبعض المستخدمين. ومع ذلك، منذ كانت التحديثات الإلزامية أنها تسبب الكثير من التعطيل / القضايا عندما حصلت على تثبيت برامج تشغيل عالمية واستبدال السائقين أداء أفضل قد المستخدم تثبيت يدويا على النظام الخاص بهم.كذلك اتضح يمكنك تعطيل فعلا تحميل برامج التشغيل هذه العالمية في نظام التشغيل Windows 10 و تجنب هذه المشكلة معا بالإضافة إلى أنه من السهل جدا القيام به.الصنبور / اضغط على زر ابدأ وابحث عن النظام. الصنبور / اضغط نتيجة لوحة التحكم - يجب أن تكون على رأس واحد.
System Search Results
عند فتح خصائص النظام حتى نقرة / الصنبور على إعدادات النظام المتقدمة.
System Properties in Windows 10
انقر / انقر على علامة التبويب الأجهزة (رقم 1) ثم انقر / الصنبور إعدادات تثبيت جهاز (رقم 2).
Hardware Tab System Properties on Windows 10
انقر / اضغط على لا، اسمحوا لي أن تختار ما يجب القيام به لتوسيع الخيارات الأخرى الخاصة بك.
Device Installation Settings on Windows 10
بمجرد النقر على لا، اسمحوا لي أن تختار ما يجب القيام به (رقم 1) وهناك ثلاثة خيارات أخرى لتعيين. الخيار رقم 2 لا يزال تحميل وتثبيت أفضل برنامج التشغيل من Windows Update. الخيار رقم 3 يمنع تثبيت تلقائي لبرنامج التشغيل من Windows Update والخيار رقم 4 تبديل القدرة على تحديث ويندوز لتحميل تطبيقات الأجهزة ذات الصلة وغيرها من المعلومات من موقع Windows Update.
Device Installation Settings on Windows 10
لقد التحقق من أن هذا الخيار متاح في ويندوز 10 الرئيسية، المهنية والمشاريع (بفضلassadisslam للمساعدة).

منذ كان متوفرا في الإصدارات المؤسسة من نظام التشغيل Windows 10 القدرة على التحكم في هذا الإعداد باستخدام نهج المجموعة ينبغي أن يكون الخيار كذلك.

بالطبع، إذا كنت تختار لإيقاف تحديثات برنامج التشغيل التلقائي للجهاز وهذا يعني يجب عليك يدويا العثور على هؤلاء السائقين تحديث نفسك من الشركة المصنعة. ويبدو أيضا هذا هو الكل أو لا شيء الاختيار حتى لا المرونة لاختيار الأجهزة التي لتحديث تلقائيا أو يدويا.

ربما أن مستوى الرقابة سيأتي في وقت لاحق.

تدوين أسامة بن الديوس

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني