اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الخميس، 27 أغسطس 2015

بعض اختصارات التحكم في ويندوز 10

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:03 م

بسم الله الرحمان الرحيم أهلا و سهلا ومرحبا .جئتكم في هذا الموضوع ببعض اختصارات المهمة في الحاسوب التي ستستفيدون منها وكي لا أطيل عليكم تابعوا الشرح .

ويندوز 10 لا تفتقر الخيارات عندما يتعلق الأمر إلى التفاعل مع نظام التشغيل الجديد باستخدام لوحة المفاتيح ومجموعة من الاختصارات.



مايكروسوفت قد قدمت مؤخرا وثيقة من ثلاث صفحات المتاحة التي تضع بعض اختصارات لوحة المفاتيح الأكثر شيوعا لنظام التشغيل Windows 10.



هناك قائمة واسعة من اختصارات لوحة المفاتيح المتاحة في صفحة اختصار لوحة المفاتيح ويندوز 10 الذي يغطي ويندوز 10، وتطبيقات وإنترنت إكسبلورر. هناك المئات من اختصارات المدرجة في هذه الصفحة.

إذا كان هذا يبدو قليلا الساحق لتبدأ بعد ذلك هذا مجانا تحميل ثلاث صفحات مستند Word (173KB)، الذي يركز على اختصارات في 42 لوحة المفاتيح التي تستخدم مفتاح ويندوز على لوحة المفاتيح الأجهزة الخاصة بك، يجب أن تكون مفيدة.



بعض الاختصارات في تلك القائمة تشمل ما يلي:


مفتاح Windows + M - لتصغير كافة النوافذ المفتوحة وتذهب إلى سطح المكتب. مفتاح Windows + D يؤدي العمل نفسه ولكن اضغط عليه مرة أخرى، وسيتم إعادة عرض الخاص بك التطبيقات المفتوحة / البرامج.
مفتاح Windows + H - لفتح حصة سحر (نعم أنه لا يزال هناك). مفتاح Windows + C تستخدم لفتح سحر بار في ويندوز 8.1 ولكن في نظام التشغيل Windows 10 يفتح Cortana. بالمناسبة مفتاح Windows + S أيضا تطلق Cortana للبحث.
مفتاح Windows + O - أقفال التوجه الجهاز.
مفتاح Windows + الصفحة الرئيسية - يقلل الإطار النشط. إن الاستخدام الثاني استعادة الإطار النشط.
مفتاح Windows +؟ يفتح ملاحظات التطبيق ويندوز.
ما هو اختصار لوحة المفاتيح الخاصة بك الأكثر استخداما على ويندوز 10؟
ننتظر إجاباتكم .

بقلم : سعد الدين

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني