اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الأربعاء، 12 أغسطس 2015

سارع و حمل مترجم جوجل الدي يعتمد مبدأ ترجم كتابات الصور

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:00 ص


ترجمة غوغل التطبيق يتيح لك بالفعل يترجم على الفور بصريا النص المطبوع في سبع لغات. مجرد فتح التطبيق، انقر على الكاميرا، والإشارة إليها في النص تحتاج إلى ترجمة، لافتات الشوارع، قائمة المكونات، دليل التعليمات، بطلب على جهاز الغسيل. سترى النص تحويل مباشرة على الشاشة في لغة أخرى. لا يوجد اتصال الإنترنت أو الهاتف الخليوي البيانات اللازمة.
اليوم، ونحن نقوم بتحديث ترجمة غوغل التطبيق مرة أخرى في التوسع الترجمة البصرية الفورية إلى 20 لغات أخرى (أي ما مجموعه 27!)، وجعل الترجمة الصوتية في الوقت الحقيقي الكثير أسرع وأكثر سلاسة، حتى أكثر من ذلك يمكن للناس تجربة العالم في لغتهم.
على الفور يترجم النص المطبوع في 27 لغةبدأنا مع سبع لغات، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، الروسية والإسبانية واليوم نحن بإضافة 20 أكثر. يمكنك الآن ترجمة من وإلى الإنجليزية والبلغارية، الكاتالانية، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الفلبينية، الفنلندية، الهنغارية، الإندونيسية، الليتوانية، النرويجية، البولندية، الرومانية، السلوفاكية، السويدية، التركية والأوكرانية. يمكنك أيضا القيام في اتجاه واحد ترجمة من الإنجليزية إلى الهندية والتايلاندية. (أو محاولة العض الموافقة المسبقة عن علم النص الذي ترغب ترجمتها لدينا ما مجموعه 37 لغة في وضع الكاميرا.)لمحاولة الخروج من لغات جديدة، انتقل إلى ترجمة غوغل التطبيق، ومجموعة "الإنجليزية" جنبا إلى جنب مع اللغة التي ترغب في ترجمة، وانقر على زر الكاميرا. سيطلب منك لتحميل صغيرة (~ 2 MB) حزمة اللغة لكل منها.على استعداد لرؤية كل من هذه اللغات في العمل؟




وكيف بالضبط لم نحصل على الكثير من لغات جديدة تعمل على جهاز مع عدم وجود اتصال البيانات؟ انها كل شيء عن التلافيف الشبكات العصبية (يا للعجب) -geek بها على أن أكثر على بلوق البحوث لدينا.يملك الطبيعية، سلاسة محادثة-حتى مع وجود شبكة للهاتف المحمول أبطأفي العديد من الأسواق الناشئة، يمكن لشبكات المحمول بطيئة تجعل من صعوبة الوصول إلى العديد من الأدوات على الانترنت - حتى إذا كنت تعيش في منطقة مع شبكات المحمول لا يمكن الاعتماد عليها، ونحن تحديث آخر اليوم هو لك. بالإضافة إلى الترجمة البصرية الفورية، لقد تحسنت أيضا لدينا وضع المحادثة الصوتية (تمكين ترجمة في الوقت الحقيقي من المحادثات عبر 32 لغة)، لذلك فمن حتى أسرع وأكثر طبيعية على الشبكات البطيئة.
هذه التحديثات تأتي على كل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، طرح خلال الأيام القليلة المقبلة.


يساعد ترجمة الجماعة لنا الحصول على أفضل كل يوم

على رأس تحديثات اليوم، ونحن أيضا نعمل باستمرار لتحسين جودة الترجمة أنفسهم وإضافة لغات جديدة. وقبل عام من هذا الأسبوع، أطلقنا ترجمة المجتمع، وهي مكان للناس التحدث بعدة لغات من أي مكان في العالم لتوفير والترجمات الصحيحة. بفضل الملايين من عشاق اللغة الذين نزلوا بالفعل في أكثر من 100 مليون كلمة حتى الآن! -we've تم تحديثها ترجمة لدينا أكثر من 90 أزواج اللغات، وخطة لتحديث أكثر من ذلك بكثير كما ينمو مجتمعنا.


انه ما زال أمامنا الكثير من العمل للقيام به: أكثر من نصف المحتوى على شبكة الإنترنت باللغة الإنجليزية، ولكن فقط حوالي 20٪ من سكان العالم يتحدث الانجليزية. تحديثات اليوم بهدم عدد قليل من أكثر الحواجز اللغوية، مما يساعدك على التواصل بشكل أفضل والحصول على المعلومات التي تحتاج إليها.

 لتحميل اضغط هنا

 بقلم أسامة بن الديوس 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني