اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الخميس، 27 أغسطس 2015

شرح جديد لكيفية تحويل حاسوبك الى جهاز لوحي مجانا و بسهولة

بواسطة : Unknown بتاريخ : 10:43 م

لفترة طويلة، إذا أردت لتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز كمبيوتر ويندوز، وكان بلوستاكس عن المنافس الحقيقي الوحيد. وهناك آخرون، ولكن محاكي بلوستاكس الروبوت حول أفضل، على الرغم من بعض مشاكل الأداء الصارخة. كان ذلك، حتى قررت أمريكا خلال توجهات (AMI) لرمي قبعة لها في الحلبة.


لقد تم اختبار محاكي الروبوت الجديد من AMI، ودعا AMIDuOS، خلال الأيام القليلة الماضية، وكانت تجربة رائعة. بطريقة أو بأخرى AMI قد ترد على كيفية جلب بنجاح تجربة لوحي أندرويد كاملة لنظام التشغيل Windows، مع عدم وجود عيوب كبيرة. أساسا، تثبيت AMIDuOS ويمكنك اختيار لتشغيل جنبا إلى جنب مع ويندوز الروبوت، أو يدفع به إلى ملء الشاشة وتحويل قرص ويندوز تماما في تجربة قرص الروبوت. كل شيء يعمل فقط - حتى جوجل الآن التحكم الصوتي. AMIDuOS تحيط استفادة كاملة من الأجهزة تثبيته على.


عند تثبيت AMIDuOS أنه يأتي مع بعض التطبيقات المحملة مسبقا، بما في ذلك الروبوت الأمازون المتجر، ولكنه لا يشمل متجر Google Play التطبيق. تم تدارك هذا مع التحديث التي يمكن تحميلها ثم يتم تطبيقها مباشرة على سبيل المثال AMIDuOS. مع AMIDuOS تشغيل، يمكنك ببساطة تحديد موقع الملف الذي تم تنزيله، انقر بزر الماوس الأيمن، ثم اختر "تنطبق على DUOS."

يتم التعامل مع ملف بالضبط نفس تحديث قرص الروبوت منتظم - مرة أخرى، مما يتيح لك تجربة الروبوت كاملة.

ولكن، في هذه الحالة، حيث يتم تشغيل أندرويد حقا في نسخة الظاهرية، التحديث هو أسرع بكثير من ذوي الخبرة في الأجهزة الروبوت القياسية. وكانت الدورة الروبوت محدثة متوفرة في أقل من 5 دقائق. عندما يحصل على قرص الروبوت تحديثا، ويمكن الترقية يستغرق 15 دقيقة أو أكثر.



بالإضافة إلى ذلك، وجزءا لا يتجزأ AMI أداة التكوين في القائمة إعدادات الروبوت، مما يسمح لك لإجراء تعديلات طفيفة على الدورة الروبوت الخاص بك.



يمكنك ضبط حجم الشاشة بحيث يتم تشغيله جنبا إلى جنب مع ويندوز، أو اختيار لجعل AMIDuOS تشغيل كامل الشاشة، وتحويل قرص ويندوز الى غمر الروبوت الكامل. أداة تسمح لك لتبادل الملفات والمجلدات المشتركة بين ويندوز وأندرويد. يمكنك تعديل بيئة العمل الروبوت، أو تكوين كيف يعمل AMIDuOS مع نظام ويندوز.


لدي حاليا AMIDuOS يعمل على كل من برو السطحية 3 وX360 HP شبح. عندما يتم إرساء برو السطحية 3 الى بلدي متعدد رصد، الماوس ولوحة المفاتيح الإعداد، AMIDuOS يعمل في تلك البيئة، أيضا. AMIDuOS تعمل في كل من لمس والماوس ولوحة المفاتيح وسائط. كان HP شبح تحول إنتل VT قبالة في BIOS من خارج منطقة الجزاء، ولكن بعد تمكنها من (شرط)، AMIDuOS ركض كبيرة على ذلك أيضا.


بالنسبة لي، تشغيل الروبوت لا يزال مجرد بدعة. عندما كنت تريد أن تفعل العمل الحقيقي ولست بحاجة للرجوع إلى ويندوز. بعد تثبيت AMIDuOS استغرق الأمر مني بعض الوقت طويل قبل أن أتمكن من التفكير في التطبيق الروبوت الفعلي الذي أردت أن اختبار. أنا قد لا استخدامها في كل وقت، ولكن من الجميل أن يكون بيئة الروبوت عمل جيدة للاختبار دون الحاجة إلى تشغيل مزدوج أو تحمل الروبوت قرص منفصل.


يبدو AMIDuOS لسرقة كمية قليلة جدا من الموارد من نظام ويندوز وأداء رائع. على كل من برو السطحية 3 وشبح، ويعمل AMIDuOS كما لو كان يعمل على الأجهزة المصممة لالروبوت.


هناك تجريبية لمدة 30 يوم الحرة، والتي ينبغي أن يكون ما يكفي من الوقت لمعرفة ما اذا كان قيما لللك أم لا. ولكن، إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بها، انها مجرد 9.99 $.


اذهب هنا: إضغط هنا من أجل الحصول على الرابط

وفيما يلي متطلبات:


• معالج x86

• 32/64 بت من نظام التشغيل Windows 7/8 / 8.1

• برنامج OpenGL 3.0 وما فوق

• ينبغي تمكين تقنية الأجهزة الافتراضية في BIOS

• الحد الأدنى 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي النظام، على الرغم من 3GB يوصى على الأداء الجيد

• الحد الأدنى 2GB من مساحة حرة على القرص الصلب

• امتيازات إدارية



BIG ملاحظة: إذا كان لديك تمكين Hyper-V على النظام الخاص بك، سوف AMIDuOS لا تزال تعمل، ولكن سوف يكون الأداء المتدهورة بشدة. عند التمهيد AMIDuOS أنه سوف يحذرك حول هذا:


بقلم سعد الدين


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني