اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الجمعة، 14 أغسطس 2015

[مكافأة جولة] نبض الجاذبية، لعبة ستوديو تاجر 2، حفر الفضاء، مزارع وقلاع، وقناص الذين نسوا لفتح العيون

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:10 م



مرحبا بكم في أحدث دخول في منطقتنا مكافأة سلسلة جولة، حيث نقول لكم كل شيء عن ألعاب الروبوت جديدة من اليوم الذي لا يمكن أن نحصل عليها خلال جولات صحفى دورى لدينا. النظر في هذا على التحديث السريع للاعبين المخلصين الذين لا يستطيعون الانتظار لدينا عمليات الاعتقال كل أسبوعين، ولا يريدون لويد من خلال تستحق يوم كامل للأنباء لمجرد الحصول على اهتمامهم منقطة. اليوم لدينا منهاج مع الكويكبات DNA، وهو تكملة لعبة ستوديو التاجر، لعبة عارضة حول الحفر، مفاجأة سكوير انيكس، وشاشة فارغة. دون مزيد من اللغط:
bonusround

Gravity Beatsفوز الجاذبية



تخيل يتحرك لعبة platforming قياسية مع نظرة وحركة ميكانيكي من الكويكبات. هذا يدق الجاذبية، وهو اللقب الذي يتحدى لك لربان السفينة صغيرة حول بيئة معقدة. والضوابط هي بسيطة، وناقلات التوجه فقط، ولكن بفضل مستوى التصميم متغير عليك دائما أن يكتشف جديدة وجذابة أيضا things.The الصوت شاذ ويوم بالشبكة الرسومات. في التطبيق مشتريات من أجل السلطة وشكا من إزالة الإعلانات.

-

الكوكب ينهار والأمر متروك لك النبي لحفظه. تخطيط رحلة طيران لتمرير من خلال المدافع والدوارات، مراوح والمغناطيس وجمع تلك الأقراص وتحميله على سفينة الفضاء الخاص بك قليلا حتى تتمكن من تلبية SuperComp وربما انقاذ الكوكب. هل أنت حقا النبي؟ تلعب الآن لمعرفة ذلك. خطورة يدق هو أحدث لعبة من NLab التي سيتم اختبار المهارات الخاصة بك والملاحة، ومهارات المراوغة والقدرة على التحمل من خلال المراحل المختلفة مع التحديات أضاف في اللعبة

Gravity Beats
65 ratings
Offers in-app purchases
by NLab™
500 - 1,000 downloads
Discover more apps with Playboard for Android

Game Studio Tycoon 2لعبة ستوديو تاجر 2

يتوهم صنع الالعاب الخاصة بك؟ ثم انتقل تعلم البرمجة. تريد تشغيل الشركة التي تجعل الألعاب؟ ثم التقط هذه واحدة. تتمة لعبة ستوديو قطب تركز على تاريخ الألعاب، مما يسمح لك لخلق مباريات لsimulacrums من كل جيل من وحدة التحكم والنوع، من بسيطة العاب 2D كل وسيلة لMMOs الحديثة. لعبة ستوديو تاجر 2 شكا من عامل المحاكاة عن طريق السماح لك لإدارة مباريات إنمائية متعددة في وقت واحد.-مرحبا بكم في الجيل القادم من تطوير اللعبة. لعبة ستوديو تاجر 2 يضعك في مكان مطور لعبة مستقلة خلال الأيام الأولى لصناعة الألعاب. تلعب من خلال 50 سنة من التاريخ الألعاب وتطوير على أكثر من 40 منصات مختلفة. توسيع الاستوديو الخاص بك على طول الطريق واستئجار ما يصل إلى 16 موظفا.

    
لعب 50 سنوات من تاريخ الألعاب.
    
إدارة كل التفاصيل من الاستوديو الخاص بك. تعيين الموظفين، إنشاء ما يصل إلى 3 فرق منفصلة، ​​جمع المال عن طريق الحصول على المستثمرين وخلق ألعاب وأجهزة، وأكثر من ذلك.
    
4 مواقع فريدة من نوعها مع الغرفة لمدة تصل إلى 16 موظفا.
    
اعتقلت 3D الرسومات مذهلة مع حركة الرسوم المتحركة.
    
اثنين من لعبة وسائط - تلعب لعبة كما كان المقصود به في الوضع العادي، أو اختبار المهارات الخاصة بك مع الوضع الصعب لا ترحم.
    
إنشاء منصات الألعاب الخاصة بك.
    
إنشاء وإدارة ضخمة متعددة على الانترنت (MMO) مباريات. يمكنك تحديد مستوى الدعم لإعطاء اللعبة وحتى إنشاء تحديثات لزيادة المبيعات.
    
بحوث التكنولوجيا الجديدة التي يمكنك استخدامها لإنشاء لوحات المفاتيح أفضل ومحركات اللعبة.
    
إدارة ما يصل إلى 3 فرق. يمكن لكل فريق العمل على المشروع الخاص بهم مما يسمح لك لإطلاق الألعاب والمفاتيح بسرعة

Game Studio Tycoon 2
373 ratings
by Michael Sherwin
1,000 - 5,000 downloads
Discover more apps with Playboard for Android

حفر الفضاءSpace Drill



حفر الفضاء لعبة بسيطة نشل قليلا حيث لديك لتجنب العقبات وانتزاع السلطة الناشئة مع انخفاض الحفر الخاصة بك. هذا كل شيء. مرر لليسار أو اليمين على التحرك، وإدارة مستويات الحرارية عن طريق تجنب الأجسام الصلبة، وضرب الحواجز في نهاية المرحلة لسحق من خلال. لعبة مجانية مع عدم وجود المشتريات في التطبيق.

-

في الفضاء حفر مهمتك هي للتنقيب عن طريق محطة الفضاء العدو وتدمير الأساسية. المس اليسار واليمين لتفادي العقبات في طريقها الخاص. ترقب لمستوى الحرارة من حفر الخاص - لا يمكن السماح لها اسخن قبل الوصول إلى جوهر. التقاط بووروبس لمساعدتك على المضي قدما. ويحرس كل مستوى جديد من خلال لوحة سميكة من الدروع التي لديك للتنقيب عن طريق. وأقرب إلى جوهر، وأسرع في هذه اللعبة هو وأعداء جدد فتكا هي
.
Space Drill
49 ratings
by Absinthe Pie
500 - 1,000 downloads

Farms & Castlesمزارع وقلاع


ما هذا؟ وIP الأصلي من ساحة-انيكس، واحد هو أن لا شغل حتى أسنانها مع في التطبيق المشتريات؟ في الواقع، هذه الكتلة لعبة اللغز لديها ما تفعله مع Final تخيلات أو التنين مهام شيء، انها كل شيء عن وضع التركيبة الصحيحة من البلاط النبات والحجر لمضاهاتها في المستوطنات مثالية والأراضي الزراعية. تخطيط محدود يجعل اللعبة الاستراتيجية بشكل مدهش. نعم، انها في الاساس نسخة من الثلاثي تاون، ولكن على الأقل انها ليست RPG الى 16 دولارا هذا 20 عاما.-الحصول على استعداد للحكم في مزارع وقلاع، لعبة لغز الادمان بوحشية لعبت من قبل الملايين. بناء شاهق القلاع ومزارع ضخمة عن طريق مطابقة الكائنات. البضائع الحصاد وجمع الذهب أثناء العمل طريقك من فارس المتواضع إلى الإمبراطور العظيم. قد تبدو بسيطة في البداية، ولكن فقط أفضل والوصول إلى أعلى الرتب.

    
بشكل مثير للدهشة متعة اللعب التي من السهل تعلم ويصعب الرئيسي.
    
تنافس مع أصدقائك على المتصدرين - الذي هو أعظم حاكم؟
    
عروض التجارة والأجرام السماوية شراء سحرية لتغيير العالم ترضيك
.
 
Farms & Castles
92 ratings
Offers in-app purchases
by SQUARE ENIX Ltd
1,000 - 5,000 downloads
Appears in a list of Just-in Games

Sniper Who Forgot To Open Eyes

قناص  العيون


كيف يمكن قناص إنجاز مهمته إذا لم يسبق له ان يفتح عينيه؟ حسنا ... دعنا نقول فقط انها شيء جيد هذه اللعبة مجانا.
-
تحذير: إذا كنت تبحث عن لعبة قنص خطيرة، ثم الهروب والاختباء وتعود أبدا. ... هل مازلت هنا ؟! ونود أن فتح إنجازا بالنسبة لك ولكن ليس هناك وظائف هذه تنفيذه في جوجل اللعب. الحصول على هذا الإنجاز في اللعبة.
• صفر رسومات مذهلة - أفضل من 8K في 120 FPS.
• رمز لافتة للنظر - فخر القائمة التطبيق الخاص بك.
• اللعب فائقة عارضة - وذلك حتى الحيوانات الأليفة الخاص بك يمكن أن يكون قناص.
• وضع الموالية - حتى تتمكن من الفوز على المفضل لديك على الأقل هناك.
• الإنجازات - 'السبب أنك تستحق بعض التقدير للعب اللعبة.
• المتصدرين العالمية - بما في ذلك المتصدرين لعدد المرات التي كنت قد دققت المتصدرين.
• نصوص مضحكة على شاشات 'تحميل' - ولكن في الحقيقة لا يوجد تحميل المطلوبة.
• ما يشير إلى غيرها من الألعاب، والتحركات، وما إلى ذلك - نحن يسخر حتى من اللعبة نفسها.
• لا في التطبيق مشتريات - الإعلانات فقط، 'السبب الذي لا يحب لهم، أليس كذلك؟
'السبب أننا لا تأخذ كل شيء على محمل الجد. مرة أخرى: P



Sniper Who Forgot To Open Eyes 

78 ratings
by ru3ch initiative
100 - 500 downloads
Appears in a list of Just-in Games

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني