اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الأحد، 30 أغسطس 2015

كيفية جعل مؤشر الماوس أكبر و تغيير شكل زر الماوس

بواسطة : Unknown بتاريخ : 10:03 ص

إذا كنت تحريك الماوس، ولا يمكن العثور على نقطة، وحان الوقت لتغيير الطريقة كيو وبوان تبدو وتتصرف. يمكنك جعل هذا التعديل من خلال أداة لوحة التحكم الماوس. أسهل طريقة للوصول إلى هذه الأداة يختلف وفقا لنسخة من نظام التشغيل Windows.

[هل لديك سؤال التكنولوجيا؟ نسأل المساهمة في تحرير لينكولن سبيكتور يجريها. رسالة إلكترونية إلى assadisslam95@gmail.com.]

ويندوز 7: انقر فوق ابدأ، واكتب من الماوس واختر ماوس في القسم لوحة التحكم.

ويندوز 8: الذهاب إلى سحر البحث ونوع الماوس في مربع النص. انقر فوق الخيار الذي يقول ببساطة "ماوس"، ولها رمز على فأرة الحاسوب. (لا يغرنك من قبل "سهولة إعدادات الماوس وصول" الخيار. فإنه لا يوفر العديد من الخيارات كما كأداة لوحة التحكم.)

ويندوز 10: في نوع الماوس حقل البحث. حدد تغيير إعدادات الماوس. في الناتج وإعدادات التطبيق، والنقر بالماوس إعدادات إضافية.

الآن، من أيهما إصدار Windows الذي تستخدمه، shoulds تكون في مربع الحوار خصائص الماوس.
0928 mouse properties
انقر فوق علامة التبويب المؤشرات. سحب أسفل القائمة وحدد مخطط شيء. ستجد مجموعة متنوعة من الخيارات في أحجام مختلفة، والألوان، والخطوط العريضة. عند اختيار واحد، وانها لن تغيير مؤشر الماوس الفعلي، وتهدف أنه سيتم عرض اختيارك في المربع الموجود على يمين القائمة مخطط. إذا كنت تريد حقا أن نرى كيف تبدو نقطة في الاستخدام الفعلي، انقر فوق تطبيق والفأر مع حولها قليلا
.
0928 examples
ستجد المزيد من الإمكانيات في خيارات المؤشر مربع الحوار في التبويب وخاصة في القسم الرؤية. ذيل المؤشر يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص في جعل نقطة أكثر وضوحا

بقلم أسامة بن الديوس

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني