اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الخميس، 3 سبتمبر 2015

البحث جوجل الظروف التحديثات، ويضم الآن أكثر من 900 الأمراض

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:04 م


في أوائل أغسطس، شهدت مدينة نيويورك تفشي مرض المحاربين "، وهو شكل نادر جدا ومميتة في بعض الأحيان من الالتهاب الرئوي. كما جاء مزيد من التفشي للضوء، والبحث جوجل لمرض المحاربين القدامى ارتفعت أكثر من 1،000٪. أراد أن يعرف الناس ما هو هذا المرض، لماذا انها الانتشار، وكيفية الوقاية منه. لذلك نحن لدينا ميزة تحديث بسرعة الظروف الصحية (أطلقت للمرة الأولى في فبراير الماضي) لتوفير المعلومات عن المحاربين القدامى الحق في خط الهجوم، من خلال بحث بسيط.
في الواقع، لا تزال الأوضاع الصحية لتكون من بين أهم الأشياء التي يسأل الناس عن جوجل، واحدة من السمات الأكثر شعبية. حتى اليوم نعلن التحديثات على مدى أوسع في الأسابيع القليلة المقبلة، ستلاحظ:

    
مئات من الظروف الصحية (أكثر من 900 قريبا المجموع، أي أكثر من ضعف عدد بدأنا مع) حيث ستحصل سريعة على لمحة من المعلومات حول أعراض وعلاجات، وانتشار، وأكثر من ذلك
    
تحسينات التصميم المرئي وبعض أكثر تحديدا مما اثار ذلك فمن أسرع وأسهل للحصول على المعلومات التي تحتاج إليها (على سبيل المثال، يمكنك الآن البحث عن "أعراض العين الوردية" وستحصل مباشرة إلى علامة التبويب الأعراض)
    
وصلة "تحميل PDF" بحيث يمكنك بسهولة طباعة هذه المعلومات عن الطبيب زيارة هذا وقد طلب كبير من الأطباء

نحن نحقق المؤكد أن تشمل الأمراض الاستوائية المهملة، ومجموعة من الأمراض التي تؤثر على أكثر من 1.5 مليار شخص بينهم 500 مليون طفل في المناطق الأكثر فقرا. نعتقد انه من المهم للناس أن يكون حقائق على هذه الأمراض، مثل حمى الضنك (المدرجة بالفعل)، شيكونغونيا، وداء الليشمانيات (التي يمكن ان تضاف قريبا). اليوم ميزة لا يزال فقط في الولايات المتحدة الإنجليزية، ولكن نحن نخطط لتوسيعه ليشمل المزيد من اللغات والمناطق.

كما كان من قبل، لقد تشاورت وعملت عن كثب مع فريق من الأطباء إلى الإشراف والتحقق من صحة هذه المعلومات. لقد حصلت على الكثير من، وردود الفعل الإيجابية مفيدة من المستخدمين وأصحاب المهن الطبية، ونحن سوف نستمر في العمل لجلب المعلومات الصحية المفيدة في متناول يديك، سواء في تطبيق Google أو على سطح المكتب.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني