اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

{ جوجل الأبجدية} شعار يثير ردود مختلفة

بواسطة : Unknown بتاريخ : 3:34 م


لقد كنا أنا و  سيرغي عندما نكتبت في مؤسسي الرسالة الأصلية قبل 11 عاما، "جوجل ليست شركة تقليدية. نحن لا تنوي أن تصبح واحدة ". و، ونحن جزء من هذا قال أيضا هل يمكن أن تتوقع منا لجعل" الرهانات الصغيرة في المناطق التي قد تبدو المضاربة جدا أو حتى غريب بالمقارنة مع الشركات الحالية لدينا. "ومنذ البداية، ونحن 'لقد سعت دائما إلى بذل المزيد من الجهد، وعلى القيام بأشياء هامة وذات مغزى مع  ما لدينا من موارد.
فعلنا الكثير من الأشياء التي تبدو مجنونة في ذلك الوقت. العديد من تلك الأشياء المجنونة ولكن صار لدينا الأن  أكثر من مليار مستخدم، مثل خرائط جوجل ويوتيوب، والكروم، والروبوت. ونحن لم تتوقف هناك. نحن لا نزال نحاول أن تفعل أشياء يعتقده الآخرون مجانين ولكن نحن متحمسون السوبر.
لقد يعتقد منذ فترة طويلة أنه مع مرور الوقت تميل الشركات للحصول على راحة تفعل نفس الشيء، فقط إجراء تغييرات تدريجية. ولكن في صناعة التكنولوجيا، حيث بالسيارة الأفكار الثورية مجالات النمو الكبيرة المقبلة، تحتاج إلى أن تكون غير مريحة بعض الشيء لكي تحافظ على أهميتها.
شركتنا تعمل بشكل جيد اليوم، ولكننا نعتقد أننا يمكن أن تجعل من أنظف وأكثر خضوعا للمساءلة. لذلك نحن بصدد إنشاء شركة جديدة، ودعا الأبجدية. أنا متحمس حقا أن يكون تشغيل الأبجدية منصب الرئيس التنفيذي بمساعدة شريكي قادرة، سيرجي، رئيسا للجمهورية.
ما هو الأبجدية؟ الأبجدية هي في معظمها عبارة عن مجموعة من الشركات. أكبرها، بطبيعة الحال، هو جوجل. وقليلا نحف هذا أحدث جوجل لأسفل، مع الشركات التي هي جميلة مناطق بعيدة من منتجاتنا الإنترنت الرئيسية الواردة في الأبجدية بدلا من ذلك. ما الذي نعنيه مناطق بعيدة؟ ومن الأمثلة الجيدة على الجهود صحتنا: العلوم الحياتية (التي تعمل على العدسات اللاصقة الجلوكوز الاستشعار)، وكاليكو (ركز على طول العمر). في الأساس، ونحن نعتقد أن هذا يسمح لنا أكثر من نطاق الإدارة، ويمكننا أن إدارة الأمور بشكل مستقل أن لا علاقة للغاية.
الأبجدية هو عن الأعمال المزدهرة من خلال قادة أقوياء والاستقلال. بشكل عام، نموذجنا هو أن يكون الرئيس التنفيذي لشركة القوي الذي يدير كل عمل، مع سيرجي وأنا في الخدمة لهم حسب الحاجة. ونحن بصرامة التعامل مع تخصيص رأس المال والعمل للتأكد من كل الأعمال المنفذة بشكل جيد. سنقوم أيضا التأكد من لدينا الرئيس التنفيذي لشركة كبيرة لكل الأعمال، ونحن سوف تحديد تعويضاتهم. بالإضافة إلى ذلك، مع هذا الهيكل الجديد نخطط لتنفيذ تقارير القطاعات من أجل تحقيق النتائج Q4 لدينا، حيث سيتم توفير البيانات المالية جوجل على حدة من تلك التي لبقية الشركات الأبجدية ككل.
وهذا الهيكل الجديد يسمح لنا للحفاظ على تركيز هائل على فرص استثنائية لدينا في الداخل من جوجل. والجزء الأساسي من ذلك هو ساندر Pichai. وقد ساندر قائلا الأشياء التي كنت قد قال (وأفضل أحيانا!) لبعض الوقت الآن، ولقد كانت تتمتع بشكل هائل عملنا معا. فقد صعدت حقا منذ أكتوبر من العام الماضي، عندما تولى على مسؤولية المنتج وهندسية لشركات الإنترنت لدينا. كان سيرجي وأنا السوبر متحمسون له التقدم والتفاني في الشركة. ويتضح لنا ومجلسنا أن الوقت قد حان لساندر أن يكون الرئيس التنفيذي لشركة جوجل. أشعر محظوظة جدا أن يكون شخص موهوب كما هو لتشغيل نحف بانخفاض طفيف جوجل وهذا تحرر الوقت بالنسبة لي لمواصلة توسيع نطاق تطلعاتنا. لقد تم إنفاق قدرا كبيرا من الوقت مع ساندر، ومساعدته والشركة في أي وسيلة أستطيع، وأنا بالطبع سوف تواصل القيام بذلك. جوجل نفسها تبذل أيضا جميع أنواع المنتجات الجديدة، وأنا أعرف دائما أن تركز ساندر على الابتكار مستمرة على امتداد الحدود. وأنا أعلم أنه يهتم بشدة أن نتمكن من الاستمرار في اتخاذ خطوات واسعة كبيرة على مهمتنا الأساسية لتنظيم المعلومات حول العالم. إطلاق الأخيرة مثل جوجل صور وجوجل الآن باستخدام آلة التعلم والتقدم المدهش. غوغل أيضا بعض الخدمات التي يتم تشغيلها مع الحفاظ على الهوية الخاصة بهم، مثل يوتيوب. سوزان تقوم بعمل عظيم في منصب الرئيس التنفيذي، وتشغيل علامة تجارية قوية ودفع عجلة النمو لا يصدق.
سيرجي وأنا على محمل الجد في الأعمال التجارية من بدء أشياء جديدة. وسوف تشمل الأبجدية أيضا لدينا X المعملية التي تحتضن جهود جديدة مثل الجناح، جهودنا تسليم الطائرات بدون طيار. نحن أثار أيضا عن تزايد أسلحتنا الاستثمار والمشاريع ورأس المال، وذلك كجزء من هذا الهيكل الجديد.
سوف الأبجدية شركة استبدال شركة جوجل ككيان للتداول العام وجميع أسهم جوجل سيتم تلقائيا تحويل إلى نفس عدد الأسهم من الأبجدية، مع كل من نفس الحقوق. جوجل سوف تصبح شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة الأبجدية. سيكون لدينا فئتين من أسهم يستمر التداول في ناسداك كما GOOGL وGOOG.
لسيرجي ولي هذا هو فصل جديد ومثير للغاية في حياة جوجل ولادة الأبجدية. كنا نود اسم الأبجدية لأنها تعني مجموعة من الرسائل التي تمثل اللغة، واحدة من الابتكارات البشرية أهم، وهو جوهر كيف يمكننا مؤشر البحث جوجل! نود أيضا أن ذلك يعني ألفا رهان (ألفا هو عائد الاستثمار أعلى مرجعية)، والتي نسعى ل! وأود أن أضيف أننا لا تنوي لهذا أن يكون علامة تجارية استهلاكية كبيرة مع المنتجات ذات الصلة وبيت القصيد هو أن الشركات الأبجدية يجب أن يكون الاستقلال وتطوير علاماتها التجارية الخاصة بها.
نحن متحمسون ...

    
الحصول على أشياء أكثر طموحا القيام به.
    
أخذ نظرة طويلة الأجل.
    
تمكين أصحاب المشاريع الكبيرة والشركات من الازدهار.
    
الاستثمار في نطاق من الفرص والموارد التي نراها.
    
تحسين الشفافية والرقابة على ما نقوم به.
    
جعل جوجل حتى أفضل من خلال زيادة التركيز.
    
ونأمل أن ... نتيجة لهذا كله، وتحسين حياة أكبر عدد من الناس ما في وسعنا.
ما يمكن أن يكون أفضل؟ لا عجب نحن متحمسون للوصول إلى العمل مع كل فرد في الأسرة الأبجدية. لا تقلق، نحن لا نزال التعود على اسم جدا!

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني