اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الخميس، 27 أغسطس 2015

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 2015 بتحميل برنامج AMIDuOS

بواسطة : Unknown بتاريخ : 2:27 ص

 بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد أما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  متابعي و عشاق مدونتنا مدونة احتراف المعلوميات في هذه التدوينة الجديدة مع أخوكم أسامة.
AMIDuOS، حل شعبي لتشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز، أصدرت عملية تحديث رئيسية اليوم لإرضاء المستخدمين بيئة افتراضية المصاصة الكامل. التحديث إلى الإصدار 2.0، بارزة لمغادرة معظم العالم الآن، مؤرخة جدا 4.2 جيلي فول. مع ذلك يأتي دعم AUSSI لتطبيقات 64 بت، ووقت ART، واجهات برمجة التطبيقات وأفضل توافق الأجهزة لميزات بلوتوث 4.0 مثل. على الجانب ليس كما هو ومتعة، وترخيص مدى الحياة تكلف الآن 15 $، ارتفاعا من 10 $ تكلفة الإفراج المسبق ل.والفرق الرئيسي انتري AMIDuOS والمنافسين مثل بلوستاكس هو أنه ليست مجرد "لاعب التطبيق"، كما بلوستاكس العلامات التجارية نفسها. كما قد تستخدم الانصهار لأوبونتو لينكس أو بعض من هذا القبيل، AMIDuOS تقدم للمستخدمين ويندوز جهاز ظاهري الحقيقية لالروبوت. وهو يربط مع دعم إنتل الأجهزة الظاهرية (على الأجهزة المتوافقة)، مما يجعل الأشياء تعمل بسلاسة أكثر من تطبيقات --other.ومع البيئة الروبوت كاملة يأتي المزيد من السيطرة، مثل القدرة على تحميل التطبيقات التي تملك بالفعل من سوق Play أو أبستور الأمازون. بلوستاكس يمكن أن يكون له ميزة عندما يتعلق الأمر بعض المباريات بسبب وسائل الاعلام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لبرامج تشغيل الرسومات الملكية مايكروسوفت، تهدف للحصول على تجربة المحاكاة الافتراضية الكاملة وسيكون من الصعب على أعلى AMIDuOS.
يمكنك أن تجرب البرنامج لمدة تصل إلى 30 يوما قبل الحاجة إلى شراء ترخيص، خامسة يدوم إلى الأبد. إذا كنت اشترى الإصدار 1.x من AMIDuOS، لا خوف، وتحصل على الترقية مجانا. التوجه الى موقعه على الانترنت لمزيد من التفاصيل والتحميل.

لتحميل إضغط هنا 


بقلم : أسامة بن الديوس

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني