اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الأحد، 26 يوليو 2015

جديد أفضل و أسهل طريقة لنقل الملفات من الهاتف الى الحاسوب بدون USB

بواسطة : Unknown بتاريخ : 3:54 م


إننقل الملفات من خلال ربط الهاتف المحمول إلى جهاز الكمبيوتر مع مساعدة من USB تجلب لك  المتاعب، لذلك تتحول إلى الاسلكية،مما يأدي الى تقليل التوتر الاسلكي  الخاص بك .وبطئ سرعة نقل الملفات . ولاكن عندي لك الحل من خلال تطبيقات مجانية  في متجر Google Play والتي من شأنها أن تساعدك على نقل الملفات بين الكمبيوتر والروبوت لاسلكيا.



أولا. AirDroid


Airdroid هو تطبيق  لنقل الملفات بين الكمبيوتر والروبوت. وهو يوفر  حجم 6.4 MB ويتطلب الروبوت 2.1 أو أعلى. أنه يحتوي على أعلى تصنيف لنقل البيانات لاسلكيا. فهو يتميز  بسهولة الاستخدام و بشكله الجميل والبسيط. الميزة الرئيسية التي يدعمها هذا التطبيق هو that- خدمة سطح المكتب SMS، نقل لاسلكيا  الملفات والبيانات الإعلامية،  تحديد أسلوب إدارة التطبيق، الكاميرا والصور.

AirDroid: File & Notifications - screenshot

ثانيا. ES إدارة الملفات


حجمه يختلف مع الأجهزة. هو معلوم بوصفها الروبوت التطبيق إدارة الملفات ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لنقل الملفات لاسلكيا، حدد "إدارة عن بعد" تحت قائمة "الوصول السريع"، يمكنك أن تجد الشبكة المحلية الذي تحاول الاتصال به. اضغط على "تشغيل"، والعثور على عنوان بروتوكول نقل الملفات معين، ثم إدخال عنوان بروتوكول نقل الملفات في شريط عنوان الكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. طالما أن تعتاد على هذا التطبيق سوف تجد أنه أكثر من السهل استخدامها.
ES File Explorer File Manager - screenshot

ثالثا. 3CX الروبوت سطح المكتب.


كان متوفرا في حجم 2.8 MB ويتطلب الروبوت 2.0 أو أعلى. ليس من السهل استخدامه منذ  المرة الأولى التي تشغل هذا التطبيق، 
مع مساعدة من هذه التطبيقات عملنا يصبح أسهل وأفضل، ونحن لسنا بحاجة إلى الاستفادة القصوى من USB أو أي غيرها من الأسلاك، مما يجعل هذه التطبيقات فريدة من نوعها ويحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين. فما تنتظرون، لا يكون في الأزياء القديمة من الاشياء الأسلاك فقط تحميل تطبيقات والاستمتاع بالحياة أكثر سهولة.

كما يدعم 3CXDroid وضع USB، SMS سطح المكتب، معرض عارض، ميديا ​​بلاير، خادم بروتوكول نقل الملفات، لوحة مفاتيح واي فاي، وكاميرا ويب، لقطة الشاشة، مدير الاتصال، نداء البعيد، ورق جدران تيلس، APK الويب مثبت محطة المحاكي، Logcat، الخ.

3CX DroidDesktop - screenshot thumbnail

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني