اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


السبت، 1 أغسطس 2015

angry birds 2 الاستمتاع في تدمير الخنازير

بواسطة : Unknown بتاريخ : 10:02 م



 2 Angry Birdsهو جزء من عنوان مضلل. شهدت الإدمان محاكاة-اسقاط الخنازير Rovio في ما يقرب من عشرة تكرارات منذ 
  بدايتها عام 2009، من ألقاب المرخصة يضم حرب النجوم و Angry Birds Epic.ولكن هذا أول تتمة الحقيقية (متاحة مجانا على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، مع في التطبيق المشتريات) يجلب سلسلة العودة الى الجذور، مع التركيز على اللبنة و البنية  الأساسية في اللعبة الأصلية في حين إدخال بعض اللمسات الجديدة أنيقة، مثل معارك رئيسية ومتعدد المستويات و المراحل . والنتيجة هي اللعبة التي كنت قد لعبت بالتأكيد من قبل، ولكن ذلك يبدو ويشعر على نحو أفضل بكثير.




 

أول شيء لاحظته عن Angry Birds 2{الطيور الغاضبة 2} هو جمالية الشخصيات و بساطتها رغم تنوعها بين  الطيور والخنازير والعقبات  بالاضافة أنها اكتسبت  نظرة أكثر مرسومة باليد من أي وقت مضى، مع الخلفيات مثل الألوان المائية الجميلة التي غالبا ما يرش مع بعض  أشعة الشمس والطقس  و التأتيرات الخاصة . كتل اللعبة تنفجر مثل الالعاب النارية عند سقوطها على الارض، مما يجعل تدمير أكثر من ممتع .

ولكن المستوى  المفضل لدي هو  staredown و ذالك راجع الى لمسته  البصرية الجديدة   ففي كل مرة تقوم بسحب على مقلاع الخاص بك، سترى فرحان النار عن قرب من الطيور الغضب الخاص بك، وكذلك الخنزير الأخضر بالرعب ذلك حول لابد من سحقهم بها .




من حيث اللعب، وهذا هو إلى حد كبير نفس الفيزياء القائم على لعبة تدمير الخنازير كنت قد لعبتها  لعدة سنوات. طاقم اللعبة الأصلية للحيوانات الطيور الغاضبة تعود، وكذلك القوى فريدة من نوعها - مثل قدرة الطيور الأزرق الصغير لتقسيم نفسها إلى ثلاث لتحطيم العقبات الزجاج، والقدرة  الطيور  الصفراء وتتجلى في  تسريعها  عند النقر على الشاشة.

 الطيور الغاضبة 2 يتيح لك استخدام الطيور المتوفرة لديك في أي أمر تريد. في حين أن هذا يضيف متنوعة التكتيكية، كما انها وسيلة روفيو من التنقيد اللعبة. مرة كنت خارجا من الطيور، عليك أن تشجع إما إعادتهم عن طريق العملة في اللعبة، أو مشاهدة الإعلان 15 ثانية لعبة  من أجل الحصول على فرصة ثانية.

اتقان قدرات الطيور الخاص بك هو أكثر أهمية من أي وقت مضى، كما الطيور الغاضبة 2 يبشر جميع عشاق لعبة الطيور الغاضبة  بوصول مراحل متعددة المستويات. محو موجة من الخنازير والآن في كثير من الأحيان يأخذك إلى الجزء الجديد من مرحلة مليئة أكثر الشر الخنازير، لذلك سيكون لديك للاستفادة من خارج حذرا من الطيور المتاحة لمسح خارج كل الأعداء الخنازير.

الطيور الغاضبة 2 هي المباراة الاولى في سلسلة غاضب الطيور إلى ميزة معارك رئيسهية، الذي يجبرك على مواجهة قبالة ضد لحم الخنزير الوحش خارج نطاق كبير في نهاية كل بضع مراحل. ببساطة إذا كنت مدربا مع طيورك وتتقن قدراتهم  فسوف سيسهل عليك الفوز في أي مرحلة و التغلب على أي خصم . سيكون لديك لايجاد سبل لسحق لهم باستخدام البيئة المحيطة لوضعها بعيدا من أجل الخير.

لمساعدتك على اسقاط هذه التحديات الجديدة، وأدخلت روفيو نوبات: مساعدة البنود أونلوكبل التي تمكنك من ستومب عناء من خلال خشبة المسرح. على سبيل المثال، موجة واحدة يتيح لك الاستحمام العدو مع البط الذهبية القاتلة، بينما آخر يحول جميع الكتل في الجليد لجعلها أسهل لسحق.
 



ومن الجدير بالذكر أن الطيور الغاضبة 2 له فوائد المعتادة والمزالق في أي لعبة مجانا للعب. وكنت قادرا على الحصول من خلال أول عشر أو نحو ذلك مستويات استخدام مهاراتي-الانطلاق الخنازير وحدها . كان مزعج بعض الشيء إلى أن يطلب لمشاهدة إعلان أو شراء المزيد من الطيور في كل مرة أنني فشلت رغم ذلك، وأنا لا يغيب عن طريق منحكم أول الطيور الغاضبة تيار القريب لا نهاية لها من مستويات لمرة واحدة شراء 99 سنتا .

لا يزال، الطيور الغاضبة 2 هي الطيور الغاضبة أكثر، وهذا ليس شيئا سيئا إذا كنت تتمتع بالادمان العمل الفيزياء لغزوها. الرسومات رائع، والقرص اللعبة الجديدة هي موضع ترحيب ويمكنك تحميل البرنامج مجانا، لذلك ليس هناك سبب لعدم ركلة الوراء وعهد بعض الإرهاب رائعتين على جيش لا نهاية لها من الخنازير الخضراء.

تحميل لعبة angry birds 2

و أتمنى أن تعجبكم اللعبة وشكرا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني