اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الخميس، 6 أغسطس 2015

كيفية حمابة هاتفك من الفيروسات المنقولة عبر الرسائل النصية

بواسطة : Unknown بتاريخ : 10:29 م




 




الأمن الروبوت هو ضرب عناوين الصحف هذا الاسبوع بعد تقرير من شركة الأمن السيبراني Zimperium يوحي هواتف أندرويد يمكن أن تكون مصابة رسالة مصورة، مما يسمح للقراصنة بالسيطرة التامة على الهاتف. قبل أن الذعر، وهنا كيفية تجنب فيروس الروبوت MMS.
 
null
يجب أن نلاحظ أنه على الرغم من وجود التصحيح لعيب، والمعروفة باسم Stagefright والتي قال بعض 950،000،000 الأجهزة عرضة، والنكهات المختلفة من الروبوت في الاستخدام والحاجة إلى كل من مشغلي شبكات الهاتف النقال ومصنعي الهواتف للمشاركة في أي تحديثات البرامج تجعل من المستحيل بالنسبة لجوجل للفة تلقائيا تصحيحا لجميع مستخدمي أندرويد. وأولئك الذين يستخدمون الهواتف القديمة المحتمل أبدا الحصول على التصحيح.
تقليديا، والبرمجيات الخبيثة الروبوت يأتي من خلال تركيب تطبيقات المراوغة خارج أسوار المحمية من google play. ومع ذلك، فمن الممكن أيضا أن نعلق البرمجيات الخبيثة إلى رسالة وسائط متعددة، والتي سوف يتم تنزيلها على هاتفك بمجرد عرض الرسالة.
وهناك حل بسيط، قد تعتقد، سيكون للحفاظ على الذكاء الخاص بك عنك، وليس لفتح وعلى الفور حذف أي رسائل مشبوهة. ولكن هذا ليس دائما من السهل جدا. دردشة الفيديو الجماعية، والتي سوف يكون تطبيق المراسلة الافتراضي لكثير من المستخدمين الروبوت، افتراضيا تلقائيا بمعالجة الرسائل الإعلامية واردة دون الإدخال. ويمكن أيضا أن يتم تعيين تطبيقات المراسلة الأخرى لصناعة السيارات في جلب رسائل الوسائط المتعددة بشكل افتراضي، ويجب أن تحقق هذا ليس هو الحال مع أيهما التطبيق الذي يحدث ليكون باستخدام.
إذا كنت تستخدم خروجات كما تطبيق المراسلة الافتراضي، يمكنك إما استخدام تطبيق الرسائل مختلفة أو يمكنك وقفها استرجاع رسائل الوسائط المتعددة تلقائيا. سنلقي نظرة على كيفية القيام بذلك أدناه.
 شركة الأمن 360 الأمن تنصح اتخاذ خطوات لحماية هاتفك من Stagefright بينما مؤمن. وتقول لفتح التطبيق الضبط، ثم اختر Notfications تحت بلدي الأجهزة. اعتمادا على جهازك، اختر 'عندما مغلق' أو 'الإخطارات على قفل الشاشة، ثم اختر "إخفاء المحتويات الحساسة". سيؤدي هذا إلى إيقاف علة من إعدامهم عندما تخوض هاتفك.كيفية حماية الروبوت من فيروس Stagefright MMS - تغيير تطبيق المراسلة الافتراضي في الروبوت
الخطوة 1. هناك طريقتان للوصول إلى خيار لتغيير الافتراضي الخاص بك تطبيق الرسائل في الروبوت. الأول هو فتح التطبيق الضبط على الهاتف، ثم حدد أكثر ضمن اللاسلكي والشبكات، والاستفادة في النهاية على التطبيق SMS افتراضي.
(هذا تبدو مختلفة قليلا على موقعنا على سامسونج غالاكسي S6، الذي نفتح القائمة إعدادات، اختر عن إعدادات الاتصال تحت اتصالات، ثم حدد الافتراضي تطبيق الرسائل.)
Stop Android MMS virus

والطريقة الثانية للوصول إلى هذا الخيار هو من خلال خروجات نفسها. فتح التطبيق واضغط على أيقونة ثلاثة خطوط عمودية في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة للوصول إلى الخيارات، ثم اختر إعدادات، SMS، تمكين SMS.
Stop Android MMS virus

الخطوة 2. إذا خروجات هو اختيار تطبيق المراسلة الافتراضي، بدلا من ذلك اختيار التراسل أو الرسائل أو أي خيار آخر تراه هنا. إذا كنت لا ترى خيارا آخر غير خروجات، انتقل إلى الخطوة 3.
Stop Android MMS virus

الخطوة 3. إذا لم يكن لديك تطبيق الرسائل البديل على هاتفك يمكنك إما تحميل واحد من Google Play، أو يمكنك إيقاف القدرة خروجات "لاسترداد رسائل الوسائط المتعددة تلقائيا.
إذا كنت  إعتمدت  الخيار الأول، ستلاحظ أنه قد تحتاج إلى تعيينه الرسائل الافتراضي التطبيق الهاتف داخل القائمة التطبيق في الإعدادات الخاصة قبل أن ترى خيارا لتحديده ضمن إعدادات، أكثر من ذلك، التطبيق SMS افتراضي.
إذا كنت اعتمدت  الخيار الثاني، ستلاحظ أن 
خروجات المفتوحة، اضغط على الخطوط العمودية الثلاثة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة، ثم اختر إعدادات SMS. انتقل لأسفل الصفحة إلى القسم المتقدم وإلغاء تحديد مربع لاسترداد السيارات MMS.
Stop Android MMS virus
الخطوة 4. انها ليست مجرد دردشة الفيديو الجماعية التي من شأنها أن صناعة السيارات في جلب رسائل الوسائط المتعددة بشكل افتراضي. الرسائل التطبيق على موقعنا على سامسونج غالاكسي S6 أيضا لصناعة السيارات في استرداد رسائل MMS افتراضيا. لإيقاف هذا رسائل مفتوحة وحدد أكثر من ذلك، إعدادات، عن إعدادات رسائل الوسائط المتعددة، وتعطيل الخيار لاسترداد السيارات

 وبهذه الطريقة قد قمت بحماية هاتفك 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني