اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الجمعة، 14 أغسطس 2015

Avast Mobile Security من أفضل برامج الحماية للأندرويد

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:19 ص




الحمد لله، أفاست الأمن موبايل الرياضة واجهة نظيفة وهذا سهل التنقل. مؤشر الحالة في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية يتيح لك رؤية في لمحة إذا تم تمكين كل من ميزات الحماية جناح في (الأخضر)، وإذا تم تعطيل (البرتقال) بعض، أو إذا كان كل معاق (الحمراء).

التنصت على مؤشر تفتح القائمة المنسدلة مع أزرار للتطبيقات الدرع، درع ويب، ملف الدرع ورسالة الدرع. زر التنصت كل تفتح قائمة فرعية مع خيارات إضافية.تحت مؤشر حالة أزرار لالفيروسات، مضاد للسرقة، الماسح الضوئي المحمول، التطبيق قفل والمزيد من أدوات. التنصت على المزيد من أدوات يفتح نافذة منبثقة مع أزرار إضافية لمستشار الخصوصية، إدارة التطبيقات والرسائل القصيرة والمكالمات تصفية، وجدار متر شبكة. كل زر يفتح قائمة فرعية مع أدوات وخيارات إضافية.سجل الأحداث في الجزء السفلي من الشاشة يعرض نشاطك مؤخرا. التنصت على زر مشاهدة آخر يفتح نافذة جديدة مع تفاصيل إضافية، مثل التطبيقات التي تم مسحها ضوئيا، أذونات التطبيق التي تم منحها وميزات الحماية التي تم تمكين أو تعطيل.التنصت على زر مع ثلاث نقاط رأسية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الرئيسية فتح قائمة الخيارات المنسدلة مع أزرار من وجود تحديثات، إعدادات الحساب والأسعار في الولايات المتحدة. (هذا الزر الأخير يفتح صفحة تشغيل جوجل لأفاست الأمن موبايل ومكافحة الفيروسات).

في القائمة إعدادات، يمكنك تغيير أفاست PIN الخاص بك، وإدارة التحديثات التلقائية وتمكين ميزات إضافية، مثل حزب الوحدة الشعبية (برنامج غير المرغوب فيها) كشف وحدة المعالجة المركزية Wakelock، والتي تحافظ على وحدة المعالجة المركزية على التوالي في حين أفاست هو مسح للفيروسات حتى عندما يكون الجهاز في وضع النوم.
كشف والأداء

التنصت على تشغيل المسح الضوئي في قائمة الفيروسات الماسح الضوئي تطلق فحص يدوي الذي يدرس التطبيقات المثبتة للاشتباه في تصرفاتهما. يمكنك أيضا تعيين أفاست لدراسة جميع الملفات التي تم تحميلها أو المجلدات المحددة. إذا كنت تفضل اتباع نهج عدم التدخل، يمكنك إعداد المسح المقرر أن يستمر في أيام معينة من الأسبوع في الوقت الذي تختاره.

من حيث الحماية في الوقت الحقيقي، أفاست يضم درع التطبيق الذي تلقائيا بمسح التطبيقات عندما كنت تثبيت وكلما إطلاقها. هناك أيضا ملف الدرع الذي يقوم بمسح الملفات عندما كنت أقرأ وعندما تكتب لهم، درع رسالة أن يفحص الرسائل النصية الواردة ودرع ويب أن يمسح عناوين المواقع للبحث عن الفيروسات وسلوك ضار. يعمل درع ويب مع الافتراضي الروبوت متصفح (وتسمى متصفح فقط)، جوجل كروم، والأمازون الحرير، متصفح قارب ومتصفح قارب البسيطة. (كما يوفر أفاست الدعم التجريبي لمتصفح دولفين البسيطة).لتقييم الأداء الأمني ​​أفاست، واستخدمنا أحدث نتائج الاختبار من AV-TEST مختبر أمنية مستقلة في ألمانيا. وفقا لنوفمبر 2014 اختبارات للكشف عن البرامج الضارة المختبر، الكشف عن التطبيق 99.9 في المئة من 2928 عينات من البرامج الضارة.

أن يتفوق على متوسط ​​الصناعة من 97.6 في المئة، وكذلك AVG مكافحة الفيروسات برو (95.0 في المئة)، مكافي الأمن موبايل (99.5 في المئة) ونورتون الأمن موبايل (99.7 في المئة). فقط كاسبرسكي لأمن الإنترنت لالروبوت وبتديفندر الأمن موبايل تفوقت أفاست، مع معدلات الكشف عن 100 في المئة.لقياس تأثير أفاست على أداء النظام، ركضت تفحص في نفس الوقت الروبوت القياسي Geekbench 3 على بلدي هواوي التصاعدي ماتي 2 فابلت تعمل بنظام التشغيل Android 4.3. قبل أن تثبيت التطبيق، وحقق الهاتف على درجة من 1519. بعد التثبيت، ماتي يصعد 2 حقق درجة من 1502، وعلى درجة من 1460 أثناء الفحص.كان هذا أفضل من عشرات المسح الضوئي من AVG مكافحة الفيروسات برو (1415)، مكافي الأمن موبايل (1455) ونورتون الأمن موبايل (1456)، ولكن وراء كاسبرسكي لأمن الإنترنت لالروبوت (1464)، ومراقبة الأمن والحماية من الفيروسات (1467) وبتديفندر موبايل الأمن (1496). ومع ذلك، هذه الدرجات هي قريبة بما فيه الكفاية أن معظم المستخدمين لن يلاحظوا أي فرق في الأداء.للمستخدمين الذين يريدون للضغط على كل جزء من قوة المعالجة من أجهزتهم النقالة، أفاست يقدم مدير الوكالة تسرد التطبيقات قيد التشغيل في الترتيب الأبجدي. بالنقر على أي تطبيق يعرض صلاحياته وموارد النظام الذي تستهلكه، ويسمح لك لإجبار-إغلاق التطبيق. (يمكنك القيام بذلك من قائمة إعدادات أندرويد فضلا
.)
ومن المزايا الفريدة لمدير التطبيق أفاست هو الإعلان الكاشف، الذي يسرد أنواع الإعلانات التطبيق المحدد يمكن عرضها. نيويورك Timesapp، على سبيل المثال، يستخدم غوغل أد موب الإضافة، والتي يمكن جمع المعلومات عن موقعك وجهازك، وكذلك عرض لافتة في التطبيق، وملء الشاشة الإعلانات.
مضاد للسرقة وحماية البيانات

مثل العديد من تطبيقات الحماية من الفيروسات الروبوت، أفاست يتيح لك تفعيل أوامر للحماية من السرقة عن طريق رسالة نصية أو الشبكة في حالة فقدان الجهاز أو سرقته. العدد الهائل من الإجراءات التي يمكنك القيام بها، ومع ذلك، يضع تطبيقات أخرى للعار. كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى، يمكنك قفل الجهاز، حدد مكانه عبر GPS، ومسح البيانات الخاصة به أو يؤدي إلى تنبعث من صفارات الإنذار مثل عال الانذار التي تعلن: "لقد خسر هذا الهاتف أو سرقته."



في حالة أن الجهاز isstolen، يمكن أن أداة النسخ الاحتياطي أفاست أن تساعد في منع فقدان جميع البيانات الخاصة بك. باستخدام الأداة المساعدة، يمكنك حفظ جهات الاتصال الخاصة بك، والرسائل النصية، والصور، وملفات الصوت والفيديو وتطبيقات لمحرك جوجل. وهذا هو أقوى بكثير من أداة النسخ الاحتياطي التي تقدمها كاوت الأمن ومكافحة الفيروسات، والذي لا يحفظ إلا جهات الاتصال الخاصة بك، سجل المكالمات والصور.

يمكنك جدولة النسخ الاحتياطي التلقائي لتشغيل في أيام معينة من الأسبوع في وقت محدد. يتيح أفاست أيضا اخترت الأحداث التي من شأنها أن تؤدي تلقائيا نسخة احتياطية، بما في ذلك المكالمات الواردة أو الصادرة، رسائل SMS واردة، والمنشآت التطبيق، عندما تم بدء تشغيل الجهاز، عندما تم توصيل الكهرباء أو عندما يتم توصيل الجهاز إلى Wi- شبكة واي فاي.

الخصوصية لحماية مجموعة أدوات أفاست هي شاملة على حد سواء. لخزانة التطبيق يمنع أي شخص من استخدام التطبيقات المحدد دون الدخول أولا PIN. يمكنك تعيين خزانة لتشغيل تلقائيا في اليوم المحدد والوقت، والتي سوف تثبت مفيد إذا كان من المحتمل أن استخدام الجهاز أثناء تلك الفترة الزمنية الأطفال. التطبيق خزانة أفاست هو الوحيد رأيت أن تقدم هذا المستوى من التخصيص.

وبالمثل، فإن دعوة والنص مرشح هو أفضل ما رأيت في التطبيق مكافحة الفيروسات الروبوت. أفاست يتيح لك إنشاء مجموعات التصفية التي حظر الرسائل الواردة والرسائل القصيرة أو المكالمات، المكالمات الصادرة، أو أي مزيج من الثلاثة. يتيح التطبيق أيضا على تحديد ساعات وأيام معينة في الأسبوع عندما ينبغي أن يكون المرشح النشط.
بلدي إلا الشكوى من أن أفاست لا تتيح لك إنشاء القائمة البيضاء من العدد المسموح به. هذا من شأنه أن يجعل من أبسط من ذلك بكثير، على سبيل المثال، لإنشاء مجموعة التصفية التي تدعو كتل من الجميع ما عدا عن ذويهم أثناء الليل.
وأخيرا، هناك مستشار الخصوصية التي يعرض عدد من التطبيقات على جهازك التي تقوم بجمع المعلومات عن سلوك الموقع والجهاز والمستخدم الخاص بك، والتي تظهر الإعلانات في التطبيق. التنصت على التطبيقات الفردية يعرض الإعلان شبكة إضافات محددة يستخدم كل التطبيق، وكذلك أذونات التطبيق ل.وحدة التحكم على شبكة الإنترنت
يمكنك الوصول إلى وحدة التحكم ويب أفاست لفي my.avast.com، ومن هناك، يمكنك إدارة اشتراكات عبر كافة الأجهزة. يتم سرد الأجهزة المتوفرة لديك في الزاوية العلوية اليمنى من لوحة القيادة. النقر على أحد الأجهزة يفتح نافذة جديدة مع معلومات حول الجهاز على الجانب الأيمن من الشاشة، وهو مؤشر حالة الحماية على اليسار، وقائمة من الأوامر مضاد للسرقة في الأسفل. بالنقر على "معلومات" زر في الزاوية العلوية اليمنى من إطار يتيح لك الوصول إلى أي صور أو الصوت استولت باستخدام الأوامر مضاد للسرقة أفاست ل.قسط مقابل لايت
الترقية إلى أفاست موبايل الأمن ومكافحة الفيروسات بريميوم، يمكنك شراء أي اشتراك لمدة عام على Google Play 14.99 $ أو اشتراك شهري لل1،99 $
.
نسخة مجانية من التطبيق يوفر معظم ميزات خاصة، باستثناء الإعلان الكاشف، geofencing واحتياطية من الصوت والفيديو والتطبيقات. غير متوفرة في نسخة مجانية أيضا هي القدرة على إرسال رسائل نصية عن بعد من الهاتف واسترجاع البيانات من الهاتف، والتقاط الصور باستخدام الكاميرا الأمامية التي تواجه.الخط الأسفل
أفاست الأمن موبايل ومكافحة الفيروسات هو التطبيق الروبوت مثالية للمستخدمين الذين يسعون إليه سيطرة كاملة على الأجهزة المحمولة الخاصة بهم. وهو يقدم مجموعة ضخمة من مكافحة سرقة وملامح خصوصية الحماية، ولكل أداة للتخصيص بالكامل وصولا الى اليوم والوقت المحدد الذي يجب أن تعمل. ما هو أكثر من ذلك، فإن معظم هذه الميزات، فضلا عن الحماية من البرامج الضارة ممتازة التطبيق هم، وهي متاحة مجانا - على الرغم من عند 14،99 $ في السنة، أفاست بريميوم هي واحدة من أكثر بأسعار معقولة تطبيقات مكافحة الفيروسات الروبوت المتاحة في جوجل بلاي.
عدد الكبير من الخيارات قد تكون مذهلة إلى المبتدئون، مما يجعل عدم وجود وثائق لبعض الميزات محبطة. وكنت أيضا منزعج أن اثنين من الميزات الهامة - للحماية من السرقة والنسخ الاحتياطي - يتم تقسيم إلى تطبيقات منفصلة. ومع ذلك، تلك هي الخفايا طفيفة مقارنة المعلقة البرمجيات الخبيثة حماية، ومكافحة السرقة وأدوات حماية الخصوصية التي تقدمها أفاست الأمن موبايل ومكافحة الفيروسات.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني