اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الخميس، 13 أغسطس 2015

جديد : غطاء سامسونج لوحة المفاتيح هو حقيقي، وسوف تكون متاحة للملاحظة 5 و S6 edge +

بواسطة : Unknown بتاريخ : 10:35 م



 بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين أما بعد أهلا و سهلا ومرحبا بكم متابعي مدونتنا مدونة احتراف المعلوميات في هذا الموضوع الجديد مع صديقكم أسامة .سأتطرق في هذا الموضوع الى بعد إضافات جهاز الجلاكسي لسامسونج و بالخضوض سأتطرق الى إضافة لوحة أزرار الى الجلاكسي كي لا أطيل عليكم أترككم مع الشرح تابعو معنا و  شكرا
 لقد تمت زيارتها سامسونج الكثير من الأفكار الغريبة في الماضي، ولكنك تستطيع أن تجربة عندما كنت في نبش النقدية كأكبر الروبوت OEM. غطاء لوحة المفاتيح الجديدة التي أعلن عنها للملاحظة 5 و S6 حافة + غريب خصوصا، وإن كان. انها حالة مع لوحة المفاتيح الإضافية في المادية التي تتفاعل مع الشاشة. كما انها قبيحة بلا منازع.

في الجزء الخلفي من غطاء لوحة المفاتيح يشبه أي غطاء آخر، ولكن هناك نوعان من الشقوق حيث يوليها القسم الأمامي لوحة المفاتيح عندما كنت في حاجة إليها. ليس هناك بطارية أو موصل الطاقة تشارك بقدر ما يمكننا ان نقول. لوحة المفاتيح هو في الواقع النقر على الشاشة بالنسبة لك، وبالتالي توفير الاستفادة من وجود أزرار حقيقية.

cover
لأن تصطف أزرار ببساطة مع الأهداف التي تعمل باللمس على الشاشة، سيكون لديك على الأرجح إلى استخدام الخيار الإدخال الافتراضية سامسونج. الهاتف سيتعرف الغلاف لوحة المفاتيح (أن تفعل شيئا مع زر المنزل) والتحول الى وضع الإدخال خاص عندما يكون تعلق. وهو يتحرك أيضا واجهة المستخدم حتى فوق لوحة المفاتيح.

فإن حالة التجزئة حوالي $ 60-80 عندما تطلق في غضون بضعة أسابيع. ومن المتوقع أن نسخة مصغرة في وقت لاحق لغالاكسي S6 وغالاكسي S6 الحافة. أنا متأكد من أن بعض الناس سوف تكون في جميع أنحاء هذا.



تدوين أسامة بن الديوس

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني