اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الخميس، 13 أغسطس 2015

كيفية تعطيل حساب الفيسبوك الخاص بك

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:48 ص


هل تريد تعطيل حساب الفيسبوك الخاص بك؟ هنا هو الحل لذلك. إذا كنت على دراية الفيسبوك، قد تكون قيد التشغيل الدوران في حلقة مفرغة في محاولة لمعرفة كيفية تعطيل حسابك. أنها بالتأكيد لا تجعل من السهل العثور عليها. يتبع هذا الدليل لتأكد من حفظ كافة البيانات التي تحتاج إليها وتعطيل حسابك مع أمنية جيدة.
how to deactivate face book account
1) حفظ بياناتك .
قبل الذهاب الى تعطيل حسابك، حفظ أي الصور والمعلومات التي تحتاجها من حساب الفيسبوك الخاص بك الاتصال. قد تفقد الوصول إلى كل هذه المعلومات عند عدم الحصول على تنشيط.

    
يمكنك تحميل نسخة من جميع البيانات الخاصة بك الفيسبوك من خلال إعدادات الحساب. انقر على رمز الترس في الزاوية العليا اليمنى للوصول إليه. اضغط على الرابط الذي يقول "تحميل نسخة من البيانات الفيسبوك الخاص بك".
    
تحميل الصور الفردية من خلال النقر على رابط التحميل في الأسفل عند فتحها.
2) محو الفيسبوك .
يمكنك فتح سجل النشاط إلى التراجع عن كافة الإجراءات السابقة في الفيسبوك، مثل تروق المشاركات والتعليقات التي قمت بها. هذا سيساعد على ضمان أن البيانات أقل قدر عنك يبقى ممكن بعد إلغاء تنشيط حسابك. للوصول إلى آخر تسجيل، انقر فوق الزر الخصوصية في الزاوية العلوية اليمنى. حدد "من يمكنه رؤية أشيائي؟" انقر على الرابط لسجل النشاط. هنا يمكنك اختيار أي أجزاء من نشاطك كنت ترغب في تعطيل.3) زيارة الفيسبوك إلغاء تنشيط .
هذه الصفحة لا يمكن الوصول إليها من خلال الفيسبوك إلا إذا كنت ابحث عنه. يمكنك أيضا اتباع هذا الرابط.
يمكنك إيقاف حسابك مؤقتا واختيار لأعود وقتما تشاء.
في تعطيل حسابك:

    
انقر فوق القائمة حساب في الجزء العلوي الأيسر من أي صفحة الفيسبوك.
    
اختر "إعدادات".
    
انقر على "الأمن" في العمود الأيسر.
    
اختر "تعطيل حسابك" ثم اتبع الخطوات لتأكيد.
    
ملء النموذج لتعطيل حسابك. سوف تكون لا تزال قادرة على أن تكون مرتبطة في المشاركات وبعث برسالة، على الرغم من أنك لن تتلقى الإخطارات عن ذلك.
إذا كنت تعطيل الفيسبوك حسابك سوف ملفك الشخصي لا تكون مرئية لأشخاص آخرين في الفيسبوك والناس won'tbe قادرة على البحث أيضا.

 
مراحل

    
تحميل ونسخ احتياطي أي صور أو معلومات أخرى تريد حفظ قبل تعطيل حسابك. للعثور على "تحميل" خيار الذهاب الى "الحساب العام إعدادات"> "تحميل نسخة". وهذا سوف يسمح لك لتحميل نسخة من البيانات الخاصة بك مباشرة من الفيسبوك.
تحذيرات

    
كن على علم أن الفيسبوك قد زالت تحتفظ المعلومات من حسابك في قواعد بياناتها (أنها كانت غير واضحة حول ما إذا كانت تفعل ذلك). على الرغم من أنه لا يجوز أبدا أن تعطى في الأماكن العامة، يمكن للسلطات يطلب هذه المعلومات.
    
وأيضا التأكد من أن حساب الفيسبوك يتم إيقاف أو لا
.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني