اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الخميس، 13 أغسطس 2015

جديد:سارع و حمل أخر إصدار من Play Kiosque v3.4.3الذي يحتوي على ميزات جديدة

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:23 ص


بدأت Play Kiosque v3.4.3 تشق طريقها من سوق Play لمتعطشا للقراء، ولها زوج من الميزات تم المستخدمين يطلبون. سوف مشتركي مجلة نكون سعداء لمعرفة تمت إضافة لصناعة السيارات في تحميل لمنحهم تسليم مريحة من كل قضية جديدة وإصدارها. سوف القراء مع التركيز على الأحداث الجارية يجد لقد تم إرجاع خيار إلغاء الاشتراك لقراءة القائمة الآن الفائض حيث يمكن الوصول إليها بسهولة ولكن لن يتم استغلالها عن طريق الخطأ.

ما الجديد

2015-08-12 08.12.212015-08-12 08.12.37
واحدة من أفضل الأشياء عن المجلات الرقمية هو أنها يمكن أن تكون مخزنة على جهاز وحفظها للمناسبات عند اتصال البيانات قليلة أو معدومة هو متاح. مثل الكثير دبليو، والصيد هو أن القراء يجب أن تكون على استعداد، مما يعني تحميل المحتوى قبل اتخاذ رحلة إلى الأراضي غير حضارية، والمعروفة أيضا باسم "الأماكن دون واي فاي". معظم اللاعبين بودكاست حل هذه المعضلة عن طريق تحميل الحلقات بانتظام عندما كنت في المنزل أو العمل؛ والآن، لذلك لا كشك بيع الصحف.
الإصدار 3.4.3 يقدم لصناعة السيارات في التحميل حتى يمكن للمشتركين تلقي مريح القضايا مجلة مباشرة على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي بمجرد أن تصبح متاحة. لتمكين التحميل التلقائي، انتقل إلى إعدادات الشاشة وتشغيل تلقائي تحميل المجلات. أسفل هذا الإعداد هو خط آخر بعنوان "خيارات للمسائل تحميلها السيارات" الذي يضم خيارات لاختيار بين مجرد الحصول على نسخة لايت من المجموعة الاستشارية للألغام أو النسخة المطبوعة لها، كذلك. A الإعداد أيضا المتاحة بحيث يمكن للمستخدمين تحديد ما إذا كانوا يرغبون في تخزين كل قضية جديدة كما يتم تحميلها، أو لمجرد الحفاظ على أحدث نسخة متوفرة. وأخيرا، تم إضافة خيار جديد 'مسح جميع التنزيلات' التي تلعب الفيديو من التماثيل الرقص في الغابة ... أنا أمزح، من الواضح أنه يمحو أي محتوى المخزنة محليا من جهازك.
وللتذكير، هو بالفعل هناك خيار لدينا إعلام المنبثقة عندما تصبح القضايا الجديدة المتاحة. ميزة لصناعة السيارات في تحميل يزيل الحاجة لبدء تحميل يدويا لكل قضية جديدة.
2015-08-12 07.40.112015-08-12 08.11.55
اليسار: النسخة القديمة. اليمين : إصدار جديد
تغيير ملحوظ آخر في هذا الإصدار هو عودة ميزة إلغاء الاشتراك لللقراءة الآن القائمة الفائض. حول نهاية أبريل، اتخذ خيار "إزالة الموضوع 'للخروج من القائمة تجاوز وضعها مباشرة في شريط الإجراءات كزر لمسة واحدة. في تحديث لاحق، تم إزالة زر تماما، دون ترك أي طريقة مباشرة لإزالة فئة من شاشة مقروءة الآن. هذا الإصدار يعيد وظيفة إلغاء الاشتراك في مكانها الصحيح.
أنا اختيار للاعتقاد جوجل وتجريب هذه الميزة، ووجدت أن المستخدمين قصد ضرب على زر بسهولة جدا في حين أنها كانت في شريط العمل، ومن ثم اشتكى بعد إزالته لأنه سيكون لديهم لحفر في الحقيقة ليست واضحة الصفحة المواضيع جدت تحت مكتبتي على إدارة شؤونها مقروءة الآن الشاشة.

تحميل


توقيع APK من قبل جوجل وترقية التطبيق الموجودة لديك. التوقيع التشفير يضمن أن الملف الآمن لتثبيت وعدم العبث بها بأي شكل من الأشكال. بدلا من الانتظار لجوجل لدفع هذا التحميل إلى الأجهزة الخاصة بك، والتي يمكن أن يستغرق عدة أيام، وتحميل وتثبيته كأي APK الآخرين.
اسم الملف: com.google.android.apps.magazines-3.4.3-2015071514-minAPI14.apk
الإصدار: 3.4.3 (2015071514)

APK Mirro

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني