اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

أخر إصدار من mosila : فايرفوكس 40

بواسطة : Unknown بتاريخ : 3:42 م
 
أصدرت مؤسسة موزيلا فايرفوكس الإصدار 40 إلى القناة العامة من أجل كل من سطح المكتب وأجهزة الروبوت. ويتضمن التحديث معلما تحديث UI مستوحاة من ويندوز 10 قاصر وحماية البرمجيات الخبيثة موسعة، بالإضافة إلى الدفعة المعتادة من الاصلاحات.

وقال موزيلا جعلت من القرص "مدروس" إلى واجهة فايرفوكس لإعطائها يشعر مبسط. على وجه التحديد، يتضمن إصدار 40 عناصر التصميم بشكل اكبر - زر أكبر "إغلاق" على علامات التبويب والخط أكبر في شريط العناوين، على سبيل المثال - لجعله أسهل للاستخدام مع أجهزة تعمل باللمس على الشاشات الصغيرة.

بعد احتجاج موزيلا العام لمايكروسوفت بشأن عملية ترقية نظام التشغيل Windows 10، فمن يأتي مفاجئا أن نرى عنوان أساس بعض تتورع في النسخة الجديدة من فايرفوكس. وقد خلق موزيلا بعض الدعم المادي لمساعدة المستخدمين على مشاهدة كيفية استعادة أو حدد فايرفوكس كمتصفح افتراضي في ويندوز 10.

عند استخدام حقل البحث على شريط مهام Windows 10 للبحث في شبكة الإنترنت، وسوف فايرفوكس عرض النتائج من أي محرك بحث قمت بتحديد كما الافتراضي الخاص بك بدلا من الاعتماد على بنج. المتصفحات الأخرى تتطلب ملحقات طرف ثالث لسحب قبالة نفس المهمة على الرغم من أن من المرجح أن يتغير في المستقبل القريب.

تطورات جديدة في خدمة التصفح الآمن جوجل تسمح الآن فايرفوكس 40 إلى إصدار تحذير إذا كنت على وشك أن انتقل إلى موقع معروف لاحتواء برامج ضارة أو خادعة.

يمكنك تحميل فايرفوكس 40 ببساطة من خلال النقر هنا.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني