اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الأحد، 9 أغسطس 2015

كيفية حماية الروبوت الهاتف من التغرة Certifi-gate: تفحص الهاتف للحصول على Certifi-gate الآن

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:08 ص

وقد رصدت وجود ثغرة أمنية جديدة تعرف باسم Certifi-gate في الروبوت، الذي يؤثر على الملايين من الأجهزة. وهنا ما عليك القيام به بغية  حماية الهاتف الروبوت الخاص بك من Certifi-gate. كيفية مسح الروبوت الهاتف الخاص بك بعد اصابته بهذه التغرة الأمنية Certifi-gate




وقد رصدت تحقق نقطة لتقنيات البرمجيات ثغرة أمنية في أندرويد المعروفة باسم Certifi-gate  التي يمكن أن تسمح للقراصنة وتأخذ عن بعد عبر جهاز، وسرقة البيانات الشخصية والتجسس على أنشطتك. اCertifi-gate تؤثر على مئات الملايين من الأجهزة من كبار المصنعين. وفيما يلي كيفية مسح هاتفك الآن للتحقق ما إذا كان عرضة Certifi-gate.

التالية بسرعة في أعقاب Stagefright يأتي Certifi-gate، مما يؤثر تطبيقات تم تحميلها مسبقا من قبل الشركة المصنعة أو مشغل للهاتف المحمول، مما يتيح لهم استكشاف مشاكل مع الجهاز من بعيد. Certifi-gate تتيح غيرها من تطبيقات طرف ثالث إليها أيضا الاستفادة من هذه الأبواب الخلفية لجهازك.
انظر أيضا: كيفية حمابة هاتفك من الفيروسات المنقولة عبر الرسائل النصية
.

وقال "إنه يحتمل أن يتيح مجرمو الإنترنت لاتخاذ السيطرة الكاملة على أي من هذه الأجهزة الروبوت، وتمكينهم من سرقة معلومات من قوائم الاتصال، والتقويمات، والمكان، أي شيء لديك على جهازك،" تشيك بوينت نائب رئيس إدارة المنتجات غابي الريش سي بي اس نيوز .

"أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تتحول جهاز الهاتف النقال للضحية في الهاتف جاسوس. وهذا يعني أن الأشرار تفعيل ميكروفون في أي وقت يريدون. أنا يمكن أن تسجل أي شيء أريد أن، في أي اجتماع، أي قاعة المؤتمرات. انها مشكلة جدا "

HTC هو المتداول بالفعل إصلاح Certifi-gate لHTC واحدة M9 وهتك الرغبة خط المتابعة. وسوف يكون هناك بعض الوقت قبل أن يتم توالت الإصلاحات من قبل جميع صانعي الهاتف، ولكن.

كيفية حماية هاتفك من الني البوابة: مسح الروبوت من Certifi-gate


تحقق نقطة لتقنيات البرمجيات تنصح في هذه الأثناء أفضل وسيلة لحماية الهاتف الروبوت الخاص بك من Certifi-gate هو تجنب تثبيت تطبيقات خارج متجر Google Play. ومع ذلك، فإنه يعترف بأنه من الممكن أن حتى التطبيقات التي تم تنزيلها من ملاذ آمن غوغل يمكن أن يكون خبيثة.

أصدرت شركة التطبيق الروبوت صغير الذي يسمح لك لمسح الهاتف الخاص بك لمعرفة ما إذا كان هو عرضة لCertifi-gate. المشكلة هي، حتى عندما يكون التطبيق يخبرك أن الهاتف الخاص بك عرضة أنه لا يقدم أي إصلاح الثغرة الأمنية. ولكنها لا تزال مفيدة  بمعنى أنه إذا كنت تعرف انك في خطر وسوف تتخذ الحذر في تطبيقات اخترت لتحميل.

لتحميل الهاتف الماسح الضوئي لCertifi-gate  إطلاق تطبيق Google Play على هاتفك والبحث عن الماسح التطبيق لCertifi-gate  من نقطة تفتيش برامج تكنولوجيا المحدودة انها التطبيق الحرة، وأقل من 1MB في الحجم.

اضغط على زر تثبيت على الصفحة التطبيق، واستعرض طلبها للوصول إلى هويتك، ثم اضغط على توسيع بمجرد تثبيت التطبيق.

مسح الروبوت Certifi-gate


سيطلب منك أن تساهم بشكل مجهول من قبل تبادل بعض المعلومات مع جوجل تحليلات وتحقق نقطة. يتم تمكين هذا افتراضيا ولكن يمكنك إزالة القراد من المربع إذا كنت تفضل ذلك، ثم اضغط على المضي قدما.

مسح الروبوت Certifi-gate


على الصفحة الرئيسية التطبيق وسترى دائرة حمراء كبيرة مع أسطورة "انقر لمسح. تفعل ذلك بالضبط.

سيتم عرض التقدم الماسح على الشاشة، وعندما يصل إلى 100 في المئة ستكون  على علم هل جهازك عرضة لCertifi-gate أم لا .

Scan Android for Certifi-gate

وأبلغ لدينا سامسونج غالاكسي S6 على شبكة فودافون في المملكة المتحدة عرضة للخطر، وتحقق نقطة عرضت النصيحة التالية: "يتأثر طراز الجهاز الخاص بك عن طريق نقاط الضعف Certifi-gate يمكن للمهاجم استغلال نقاط الضعف Certifi-gate من أجل السيطرة الكاملة. جهازك، وهذا يشمل حق الوصول الكامل إلى البيانات مثل الأسماء، الجدول الزمني للأحداث ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية.

تحت هذا هو الزر الذي يمكنك الاستفادة لمزيد من المعلومات، التي إحضار النموذج الذي يجب ملء إذا كنت ترغب في الحصول على تقرير Certifi-gate  كامل. فعلا ذلك، ولكن لم يكن التقرير القادم، وذلك حتى يتم تقديم الإصلاح من قبل شركة سامسونج / فودافون سيتعين علينا أن نكون حذرين من التطبيقات  التي  نختار لتثبيت و خاصة المتواجد خارج google play.

Scan Android for Certifi-gate

و خلاصة القول يجب علينا الحظر حتى يتم إيجاد حل و أتمنى أنكم استفدتم من هذه التدوينة و السلام عليكم الى حلقة مقبلة و لا تنسوا أن تضعو تعليقاتكم من أجل مساعدتنا على تحسين مدونتنا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني