اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الأربعاء، 12 أغسطس 2015

أخر إصدار من oneNote المتميز بميزة Floatie

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:00 ص

وقد اتخذت على آخر التحديثات لتطبيق برنامج OneNote مايكروسوفت الاستفادة من القدرة التي منحت له من قبل انفتاح الروبوت OS: القدرة على وضع غطاء على رأس من التطبيقات الأخرى التي تعمل. على غرار رؤساء دردشة UI الفيسبوك الرسول و OneNote لديها الآن التقيد في ميزة تسمى "floatie" الذي لا يزال في متناول أثناء استخدام تطبيقات غير برنامج OneNote. والفكرة هي أن إلهام للملاحظات قد تأتي في أي وقت وأنت قد لا ترغب في ترك التطبيق كنت في القيام بذلك. وعلى الرغم من اسم سخيف، الانطباع الأول من floatie بلدي هو أنه يخدم الغرض منه أيضا.

للحصول على floatie وتشغيلها، يمكنك فتح برنامج OneNote، ثم انقر فوق "ابدأ floatie" في قائمة تجاوز. أيضا قد تحصل على إخطار، التي يمكنك من خلالها أن تفعل الشيء نفسه
.
Screenshot_2015-08-11-15-58-37 Screenshot_2015-08-11-16-02-29
من هناك، سوف يجتمع floatie الخاص بك. بقدر عناصر واجهة المستخدم مثل هذا الذهاب، هذا هو واحد كما من طريقك لأنها يمكن أن تحصل عليها. عندما لا يجري لمسها، نصفها يجلس قبالة الشاشة والجزء المرئي هو شبه شفافة.
Screenshot_2015-08-11-16-02-11
ترى؟ ليس سيئا للغاية. للتخلص منه، مجرد استغلال واسحبه إلى X التي ستظهر بالقرب من أسفل الشاشة. لاستخدامها، والاستفادة دون سحب. سوف تشاهد مربع حوار مثل هذا من اجل الاستفادة من مذكرة.
Screenshot_2015-08-11-16-14-19 Screenshot_2015-08-11-16-14-54__1_
. أعلى وإلى اليمين ترون أنه من الممكن لتحديد أي وجهة للملاحظة، وتحديد واحدة من بلدي أكبر يغضب الحيوانات الأليفة في إنقاذ الأمور إلى OneNote (وإيفرنوت وتطبيقات مماثلة). إذا لم تعط خيارا على مكان تخزين هذه المذكرة، قمت بحفظها وقتا قليلا جدا من يفعل ذلك خارج التطبيق إذا كان لديك للذهاب مرة أخرى إلى أن تنظيم بشكل صحيح.

لاحظ أيضا أن هناك اختصار سريع لالتقاط الصور مع كاميرا الهاتف، والتي يمكن حفظها من نفس واجهة المستخدم بعد ذلك.

إذا كنت لا تحب الإخطار لزجة، يمكنك تعطيل ميزة كامل من إعدادات برنامج OneNote ل.

Floatie هو متاح في أحدث إصدارة مستقرة وبيتا من برنامج OneNote، ولكن إذا كنت لا تحب اللعب مخزن، يمكنك الاستيلاء على أحدث نسخة في أكثر من مرآة APK

Cover artلتحميل التطبيق إضغط هنا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني