اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الخميس، 13 أغسطس 2015

سارع بتحميل تطبيقات مدفوعة مجانا على amazon قبل أن ينتهي العرض

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:38 ص


بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين  أهلا وسهلا ومرحبا بكم رفاقي متابعي و عشاق مدونتنا مدونة احتراف المعلوميات في حلقة جديدة مع صديقكم أسامة بن الديوس .
في هذه الحلقة جئتكم بالجديد و هذا الجديد مجاني و بما أن الجميع يحب الأمور المجانية إذن فإن هذا الموضوع سينال إعجابكم .و هذا الموضوع هو عن كيفية تحميل تطبيقات مدفوعة من amozon مجانا 

جعلت الأمازون من هذه العادة لتقديم بانتظام بعض التطبيقات والألعاب الأكثر شعبية بالنسبة للأندرويد مجانا من خلال أبستور الخاصة به، انها طريقة جديدة للشركة لجلب المزيد من المستخدمين إلى أبستور الخاصة لأجهزة الروبوت. وتقدم الشركة الآن التطبيقات المجانية والألعاب بقيمة 90 $، وسوف تكون التطبيقات على العرض لبضعة أيام حتى إذا كنت ترى واحد التي تريد الأفضل أن لا نضيع الوقت في تنزيله.ألعاب يستغرق معظم الأماكن في القائمة هذه المرة، والعناوين الشعبية بما في ذلك النينجا الفاكهة الأصلي، الماعز محاكي وScribblenauts ريمكس موجودة. تحرير الصور التطبيقات شعبية جدا مع مستخدمي الهواتف النقالة وانهم في هذه القائمة أيضا، هي تطبيقات مثل صور مختبر للمحترفين متاحة مجانا.التطبيق أغلى في هذه القائمة تكاليف 11،99 $ عادة، انها AVG مكافحة الفيروسات PRO، وهذا هو فرصة جيدة للأشخاص الذين تم يتطلع هذا التطبيق لاستلامه دون الحاجة لدفع أي شيء.منذ الفكرة كلها هي لجلب حركة المرور لمنطقة الأمازون أبستور لا يمكن تحميل هذه التطبيقات من خلال أبستور الشركة، لذلك إذا لم يكن لديك ستحتاج أولا لتحميل البرنامج قبل أن تتمكن من الاستفادة من هذا العرض.
لأمازون يدير أبستور الخاصة لأجهزة الروبوت. أبستور تأتي مثبتة مسبقا على كافة أجهزة الشركة الخاصة، الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على أجهزة جديدة من بلاك بيري. يمكن للمستخدمين الروبوت تحميل أنها كذلك. للحصول على المزيد من الناس على تحميل تطبيقات أمازون في كثير من الأحيان يقدم بعض التطبيقات الرائعة مجانا. بمناسبة الذكرى الرابعة لأبستور لها قررت الشركة لتقديم قيمة $ 105 من تطبيقات لتهمة على الإطلاق أي على الإطلاق.جعلت الأمازون اليوم 34 المدفوعة التطبيقات مجانا لفترة محدودة للاحتفال بالذكرى السنوية لمدة أربع سنوات في منطقة الأمازون أبستور. أي شخص لديه جهاز الروبوت، أو واحد من النماذج بلاك بيري مؤخرا، يمكن تحميل كل من هذه التطبيقات مجانا والاستمرار في استخدامها لفترة طويلة بعد انتهاء هذا العرض.
وتشمل تطبيقات على عرض بعض الألعاب الشعبية مثل قطع الحبل، وتطبيقات الإنتاجية مثل التقويم الأعمال والمفتوحة القارئ، فضلا عن بعض تطبيقات فائدة كبيرة.
تعزيز مباشرة الآن وسيتم تشغيل من خلال 15 أغسطس لذلك هناك بضعة أيام للذهاب قبل أن تجعل عقلك على أي تطبيقات لتحميل.
 

و إليك أخي 3 روابط ستنقلك إلى صفحة التطبيقات المجانية
هنا

هنا

هنا

بقلم أسامة بن الديوس

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني