اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الاثنين، 17 أغسطس 2015

كيفية تحميل ملف APK من Google Play

بواسطة : Unknown بتاريخ : 11:51 ص
 
هناك عدة طرق يمكنك تحميل في Google Play APK لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام ملحق كروم أو موقع على شبكة الانترنت من شأنها أن تولد رابط التحميل محددة بالنسبة لك - لقد غطت كل طرق بالنسبة لك أدناه. يمكنك تحميل حتى APKs دفع إذا كنت قد اشتريت بالفعل لهم على سوق Play، ولكن إلقاء نظرة على مقتطفات من Google Play على الشروط والأحكام في الجزء السفلي جدا من هذا البرنامج التعليمي لمعرفة نصيبهم في هذا الموضوع.
تحميل ملف APK باستخدام متصفح التمديد

إذا كنت عرضة للتحميل الكثير من APKs، ثم الحصول على نفسك امتدادا للكروم أو فايرفوكس من المحتمل ان يكون فكرة جيدة. لهذا البرنامج التعليمي ونحن في طريقنا إلى استخدام CodeKiem في APK تنزيل تمديد الإصدار 2، الذي يدعم كلا من كروم وفايرفوكس المتصفحات.
androidpit apk downloader 123 
  • بمجرد أن تقوم بإضافة ملحق لمتصفح سطح المكتب الخاص بك، فإنك تحتاج إلى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، والتي سيتم تخزينها في ملحق كروم المرتبطة حسابك في Google Play، وأيضا ID جهازك طلبات لاحقة.
androidpit apk downloader login 
    Install on Google Play
    إضافة تسمية توضيحيةللحصول على معرف الجهاز الخاص بك، قم بتحميل التطبيق يسمى معرف الجهاز، الذي سيجلب الروبوت ID الخاص بك عند فتحه. يجب عليك أيضا استخدام أحد عناوين البريد الإلكتروني المدرجة في جهاز ID- جنبا إلى جنب مع كلمة السر المرتبطة بها - لتسجيل الدخول إلى APK تنزيل. معرف الجهاز
androidpit device id 1 
مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك، انتقل إلى سوق Play والعثور على التطبيق الذي تريد لتحميل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستلاحظ أن بجوار 'تثبيت' أو زر 'شراء'، هناك الآن "تحميل APK 'الخيار. فوقه لتحميل التطبيق الذي تريد.
تثبيت ملف APK على جهاز الروبوت الخاص بك تمكين "مصادر غير معروفة" في إعدادات الأمان الهاتف (الضبط <الحماية <مصادر غير معروفة) لنقل APKs من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. يجب على برامج التشغيل الضرورية تثبيت تلقائيا والهاتف الخاص بك ينبغي أن تظهر مثل جهاز تخزين USB.
AndroidPIT Lollipop Settings Security Unknown Sources
المقبل، نسخ APK قمت بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الهاتف الخاص بك (وهذا ما يسمى '' sideloading ''). أود أن أوصى مكان واضح مثل مجلد التنزيلات.
    انتقل إلى المجلد التحميل على هاتفك باستخدام التطبيق في إدارة الملفات، ثم اضغط على APK قمت بنقل ما يزيد قليلا. وسوف يطلب من الأذونات الخاصة بك ثم قم بتثبيت نفسه على جهازك.
    لراحة البال والأمن، وتعطيل '' غير معروف مصادر '' عند الانتهاء من ذلك.

تحميل ملف APK من Google Play باستخدام موقع على شبكة الانترنت

إذا كنت APK تحميل أكثر عارضة ثم ملحق كروم هو على الأرجح ليس من الضروري حقا. بدلا من ذلك، يمكنك فقط زيارة موقع مخصص لتوليد APK صلات التحميل كلما كنت في حاجة إليها.

    انتقل إلى سوق Play والعثور على التطبيق الذي تريد تحميله.
    نسخ عنوان URL التطبيق من شريط عنوان المتصفح.
    بعد ذلك، انتقل إلى موقع مثل Evozi في APK تنزيل (له Evozi أيضا تمديد كروم / فايرفوكس) ولصق اسم الحزمة التطبيق (أو جوجل كلها تلعب URL إذا كنت كسول) في المربع الموجود في أعلى الصفحة.
androidpit evozi new 
اضغط على زر الأزرق لتوليد وصلة التحميل وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Sideload وAPK إلى الهاتف / قرص وتثبيته على النحو الوارد أعلاه. جوجل الشروط والأحكام يجب أن نلاحظ أن استخدام هذه الأساليب للوصول إلى التطبيقات في متجر Google Play قد يكون تقنيا ضد شروط سوق Play للخدمة (نحن لسنا متأكدين تماما)، وذلك باستخدام هذه العملية على مسؤوليتك الخاصة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني