اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الجمعة، 7 أغسطس 2015

أفضل لعبة استراتيجيةPlants vs. Zombies™ 2

بواسطة : Unknown بتاريخ : 2:14 ص





هذا التطبيق يوفر في التطبيق المشتريات. تستطيع تقييد الشرائية في التطبيق باستخدام إعدادات الجهاز.100 مليون التحميل - هذا التطبيق قد تلقى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل الشاملة.الفائز: أفضل لعبة موبايل في E3
- لعبة المخبر 
الفائز: أفضل لعبة موبايل 2013 - ماشابلال
فائز: لعبة من السنة 2013 - الشريحة للعب

مميزات اللعبة

محطات جديدة! الكسالى جديد!لقاء النار Peashooter، فلفل-pult، بونك تشوي، ليزر فول، البازلاء الجوز، والزاجل الشوك الشائك: فقط عدد قليل من المصانع الجديدة قوية من شأنها ان الدفاع عن الحديقة الخاصة بك عبر الزمن. الذهاب أخمص القدمين إلى أخمص القدمين في عداد المفقودين مع العشرات من الكسالى الجديدة بما في ذلك Troglobite، المتعنتر الكسول، الدجاج رانجلر غيبوبة، غيبوبة من Jetpack، معالج الكسول، حورية البحر للإستيراد وابن عرس المكتنز - وwiliest غيبوبة من كل منهم!

طرق مذهلة لحمايه دماغك

 اختيار النباتات الخاصة بك بحكمة لكل مستوى ورسم استراتيجية للخروج فوزك. استخدام النباتية للأغذية لالاوعية النباتات الخاصة بك عندما كنت في أشد الحاجة إليها. تجميد، ونفض الغبار والكسالى انطلق من الحديقة الخاصة بك، وذلك باستخدام أصابعك مع وجود ضوابط لمسة بسيطة.

الحصول على القضاء في VASEBREAKER  

هزيمة موجات غيبوبة لا نهاية لها في Vasebreaker، و# 1 لعبة صغيرة من النباتات مقابل الكسالى. استخدام تحطيم السلطة الناشئة مثل Butterizer، X-راي إناء الرؤية وأكثر.

إفتح الخاص ZEN GARDEN 

الكسالى معركة للفوز براعم، ثم زراعتها في الخاصة جدا حديقة زن. تميل إليها بعناية ويكافأ BOOM إضافية في تزهر بك.انتبه! ZOMBOT TUSKMASTER 10،000 BC!تأخذ على Zomboss في نهاية كل العالم الجديد. انه يأتي لك مع مجموعة من الاختراعات الشيطانية تهدف الى تحدي أفضل الدفاعات الخاصة بك!مستويات جديدة من الإثارةفتح مستويات لا نهاية لها تحدي فائقة في كل العالم - الهرم من الموت، غنيمة الرجل الميت، بيغ باد بوتي، الإرهاب من الغد، تحدي آرثر، تيكي الشعلة إيه ويكسوها ساحة القتال.استكشاف المزيد مع سجل TRAVELالحيرة حول أين تذهب بعد ذلك؟ استشر السفر دخول للشروع في مهام مثيرة خلقت فقط لأجلك. مهام كاملة ويصل مستوى عن طريق كسب نقاط وجوائز."plants vs zombie أمر لا بد منه تنزيل". "ليست جيدة فقط، وليس حتى مجرد كبيرة، ولكن لحظة الكلاسيكية." 

تحميل لعبة plants vs zombie2

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني