اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الخميس، 13 أغسطس 2015

كيفية استخدام خرائط جوجل حاليا

بواسطة : Unknown بتاريخ : 3:32 ص


سواء كان ذلك الى خارج نطاق الطريق الأسرع للحصول على مكان ما، أو لمجرد معرفة أين بالضبط أنا عند زيارة منطقة جديدة، وأنا استخدم خرائط جوجل بشكل شبه يومي. ولكن غالبا ما أجد نفسي في الحالات التي يكون فيها إما أنا لا استقبال خلية أو Wi-Fi أو ستتكبد تكاليف التجوال ضخمة، وخرائط جوجل يصبح غير عملي للاستخدام. وفيما يلي كيفية استخدام خرائط جوجل حاليا بحيث لا تحتاج إلى استهلاك البيانات في كل مرة تريد أن ننظر إلى ذلك.

كيفية استخدام خرائط Google متواجد حاليا


     فتح خرائط جوجل والبحث عن الموقع المطلوب.
     مرة واحدة كنت قد وجدت الموقع / المنطقة التي ترغب في حفظ لوقت لاحق، وهناك ثلاث طرق يمكنك حفظه:
         اكتب "خرائط OK" في شريط البحث،
         انقر على أيقونة الميكروفون ويقول "خرائط موافق"
         اضغط على شريط البحث، انتقل على طول الطريق إلى أسفل، ثم وضرب حفظ خريطة متواجد حاليا الجديدة.


androidpit google maps 4 

  • سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد حفظ هذه الخريطة. عموم أو تكبير العرض بحيث يعرض كافة المعلومات التي تحتاجها. خلافا لمجرد قطة، الخرائط يمكن أن يكون أسرع إلى وعرض المعلومات مثل أسماء الشوارع وبناء كما كنت الاقتراب.

androidpit google maps 2 
مرة واحدة قمت بحفظها الخريطة لجهازك، للوصول إليه، اضغط على "همبرغر" رمز القائمة في أعلى يسار خرائط التطبيق، ثم أماكنك. انتقل إلى الجزء السفلي من الشاشة الجديدة، ثم عليك أن ترى كل ما تبذلونه من الخرائط المحفوظة تحت الأماكن المحفوظة. فقط اضغط على الخريطة التي تريد لعرض حاليا.androidpit google maps your places 2 
 خريطة تحميل لا يتطلب كمية كبيرة من الفضاء. نيويورك، على سبيل المثال، تناول ميغابايت 13 فقط عند تحميلها بالكامل. ومع ذلك، إذا كنت تشعر بالقلق من بدل البيانات الخاصة بك، قد ترغب في أن تكون متصلا واي فاي قبل تحميل جميع الخرائط التي تريدها.

وهنا شريط فيديو لكنت أكثر أنواع البصرية:


 

قيود حاليا الخرائط


هناك بعض القيود على وظيفة حاليا الخرائط، ومعظمهم بشأن حجم الموقع الذي تبحث عنه. على سبيل المثال، فإن نيويورك والمناطق المحيطة بها يكون الشيء الكثير عن ملف المخبأة واحد فقط وسوف تتلقى رسالة تقول أنه لا يمكن انقاذه. في هذا السيناريو، فإنه يجب أن يتم اقتحام والمناطق المحيطة أصغر. أيضا، حاليا الملاحة غير متوفرة، ولا هو القدرة على إجراء البحث داخل ملف خريطة حاليا. سيتم تخزين الخرائط قمت بتحميل لمدة ثلاثين يوما، وبعد ذلك يتم حذفها تلقائيا، لذلك لا تفترض أنها سوف تستمر إلى الأبد.
androidpit maps cache 
تمت باستخدام خرائط جوجل حاليا تأتي في متناول اليدين بالنسبة لك؟ واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني