اشترك في قناتي على اليوتيوب

تدوينة الأسبوع

PaidVerts

مقالات


الأحد، 9 أغسطس 2015

تحميل وتثبيت أحدث متجر Google Play APK 5.8.8 مجانا

بواسطة : Unknown بتاريخ : 6:31 ص


متجر Google Play مجاني، ولكن الكثير من أقراص والهواتف الذكية لا تأتي معها مثبتة مسبقا. لحسن الحظ، انها فائقة سهلة للحصول على التطبيق السوق جوجل تعمل على جهاز الروبوت الخاص بك، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق في عداد المفقودين على كل سوق Play لهذا العرض. هنا هو دليلنا على كيفية تحميل وتثبيت أحدث إصدار من  متجر Google Play APK (الإصدار 5.8.8).
ما هو الجديد في جوجل بلاي 5.8.8؟لا البعض بكثير من مجرد باردة جديدة قائمة همبرغر الرسوم المتحركة. ربما كنت قد رأيت هذا في أي مكان آخر في تطبيقات جوجل، ولكن عند الانتقال من شاشة واحدة إلى أخرى، والخطوط الأفقية الثلاث التي تنقلك إلى الملاحة درج تدوير وتحويل إلى سهم الخلفي.




 الإصدار السابق، متجر Google Play v5.7.10 جلب الرسوم المتحركة دائرية إلى صفحات TV و "شعبية النصوص من مراجعة آراء"، وفقا لمذكرات رافع على APK مرآة. لا تتردد في التحقق من ذلك وعلينا أن نعرف ما تجد. وصلة التحميل أدناه.
جاء بعض التغييرات يمكننا أن نرى في السابق الإصدار v5.7.6. و"ما الجديد" قسم في وصف التطبيق الآن لديه نظرة مختلفة قليلا - النص الأخضر على خلفية خضراء.
وهناك أيضا بعض الرسوم المتحركة الجديد في قسم "أحرف" للطفل. التنصت صورة شخصية ويجعل الصورة تكبير تصل إلى الجزء العلوي من الشاشة مع المعلومات ذات الصلة عرضها في الأسفل.
AndroidPIT Google Play Store v576 whats new characters

أدخلت عملية تحديث إلى الإصدار 5.5.6 السابق بعض أزرار إعادة ترتيب (يمين مضبوط) - صعبة لإشعار إذا كنت لم أر هذا المنصب من موظفي Google كيريل Grouchnikov. وجاءت تغييرات ملحوظة مشاركة رأيناها في الإصدار 5.5.8، والتي أدخلت الرسوم المتحركة دائري أنيق في البرامج التلفزيونية قسم (فقط على أجهزة تعمل بنظام التشغيل Android 5.1 على الرغم من).
كلما كنت على الاستفادة من المسلسلات التلفزيونية، فإن الصورة لهذا المعرض تحريك إلى دائرة صغيرة أن يطلق النار على ما يصل إلى الجزء العلوي من الشاشة لتصبح راية البطل. عند العودة من المعرض، يتم عكس العملية. نحن على افتراض سيأتي الرسوم المتحركة إلى أقسام أخرى من سوق Play في التحديث في المستقبل. يمكنك رؤية الرسوم المتحركة في العمل أدناه. 


تحميل سوق Play APK [5.8.8]


أبسط طريقة هي تلك التي يجب أن يكون بالفعل على دراية تامة لك إذا كنت من أتباع متعطشا للAndroidPIT: مجرد تركيب متجر Play APK يدويا. وAPK هو الروبوت نسخة من برنامج إكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بدلا من تحميل التطبيق من متجر Play، يمكنك ببساطة تثبيته بنفسك دون مساعدة سوق Play (انظر دليلنا على تثبيت تطبيقات من خارج جوجل بلاي. هذا هو خارج مفيدا عندما يكون سوق Play نفسها التي تريد تثبيتها.

كيفية تثبيت جوجل بلاي 5.8.8 يدويا


هناك طريقتان للحصول على جوجل بلاي APK تثبيتها على جهازك: مباشرة على الهاتف الخاص بك أو مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سنفعل خيار سهل أولا.
تثبيت جوجل بلاي (طريقة الهاتف)

    
تمكين "مصادر غير معروفة" من خلال الذهاب إلى إعدادات> الأمن، ثم بوضع علامة في المربع بجانب مصادر غير معروفة. لا تندهش، مصادر غير معروفة هي مجرد مواقع خارج سوق Play، وهو أمر حاسم اذا كان سوق Play نفسها التي كنت بعد. (لا تنس أن إلغاء هذا الخيار بمجرد الانتهاء من ذلك)
    
باستخدام متصفح على الجهاز الخاص بك، انتقل إلى منتدى XDA للمطورين أو APK مرآة لتحميل APK للحصول على أحدث نسخة من سوق Play.
    
قد تحصل على رسالة محذرا من أن "هذا النوع من الملفات قد يلحق الضرر بجهازك." تجاهله (يثقون بنا)، ثم انقر فوق موافق.
    
فتح APK (يمكنك الاستفادة من تحميل أنجزت في القائمة الإشعارات)، قراءة أذونات جديدة (إن وجدت) أن الطلبات سوق Play الإصدار الجديد، ثم اضغط على تثبيت.
androidpit unknown sources htc one m8
تثبيت جوجل بلاي (طريقة الكمبيوتر)
إذا لم يكن لديك بيانات أو اتصال Wi-Fi على الجهاز الخاص بك، يمكنك تحميل APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك instead.The تنطبق نفس العملية:

    
تمكين "مصادر غير معروفة 'على جهازك.
    
باستخدام متصفح على الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى منتدى XDA للمطورين أو APK مرآة لتحميل APK للحصول على أحدث نسخة من سوق Play.
    
توصيل الجهاز بالكمبيوتر باستخدام كابل USB ونسخ APK الى الروبوت الخاص بك.
    
إطلاقه في APK، استعرض أذونات والاستفادة تثبيت.
androidpit micro usb x
    أنظر أيضا
حصريا بعض رموز الخطأ الموجودة في play store وبعض حلولها



إطار خدمات جوجل هي خدمة الحاسمة التي تسمح للسوق Play التواصل مع تطبيقات على الجهاز الخاص بك - السماح لتحديثات تلقائية وهلم جرا. إذا كانت هذه الوظائف التوقف عن العمل، أو واجهت مشاكل أخرى، ثم قد يكون هناك مشكلة مع الخدمة، ويجب عليك مسح ذاكرة التخزين المؤقت على متجر Google Play وجوجل بلاي الخدمات. لفعل هذا:

    
انتقل إلى إعدادات> تطبيقات
    
انتقل لأسفل إلى متجر Google Play، اضغط عليها، ثم اضغط على "مسح الذاكرة المؤقتة.
    
تفعل الشيء نفسه بالنسبة لجوجل الخدمات اللعب
    
يجب أن إصلاح معظم المشاكل التي سوف تواجهها مع سوق Play
ملاحظة: اعتمادا على نوع الجهاز لديك، قد تحتاج إلى أن تكون الجذور لتثبيت سوق Play يدويا، ولكن هذا البرنامج التعليمي ليوم آخر.
هل ترغب في البقاء في الطليعة عن طريق تحميل APKs التطبيق يدويا، أو تفضل أن يلعب هو آمن وانتظر rollouts الرسمية؟ دعنا نعرف.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير التجمع الدراسي الثقني